الشريط الأخباري

لنا كردوش: الحواجز الجغرافية تمنعنا من اظهار قدراتنا الفنية

نشر بـ 21/12/2017 10:47
لنا كردوش: الحواجز الجغرافية تمنعنا من اظهار قدراتنا الفنية

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت اليوم الثلاثاء المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

التقينا لنا كردوش وهي مطربة نصراوية، وهي تعمل ايضا كصيدلانية ، ولم تتنازل عن مهنة الصيدلة، رغم نجاحها الفني وتحدثت لنا كردوش عن الاغنية التي صدرت "طولت السفر" وعن اغنيتها قرّب العيد، والتي تم اصداره قبل اسبوع، وهي من كلمات والحان هشام ابو حنا وتوزيع موسيقي كارم مطر.

كما تخطط للمشاركة في مهرجانات في البلاد، وتشارك في مسرحيات غنائية وتأمل بالمشاركة في امسية ميلادية قريبة. كما عبرت عن رايها بالغاء حفلات الميلاد التي كانت ستشارك بها وقالت كنت امل ان تكون حفلات غنائية تتخلل اغاني وطنية، ومع كل هذا احترم قرار الغاء الاحتفالات.

واختتمت حديثها قائلة :" الحواجز الجغرافية تحد من اظهار قدراتنا الفنية للعالمية حيث نملك كل المقومات للنجاح ولكن الحواجز الجغرافية تمنعنا من ذلك".

واسمعتنا لنا كردوش اغنيتها الجديدة قرّب العيد، ومقطع من اغنية مدينة السلام.

شكر خاص

تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.
السيد عاطف سعايدة.
مطعم تشرين.
شركة فلورمار (الناصرة).
حلويات المهدي. 

أضف تعليق

التعليقات