الشريط الأخباري

الحاج سمير سعدي: كان يتوجب إلغاء الحفلات، فالقدس هي الروح

موقع بكرا
نشر بـ 19/12/2017 17:46
الحاج سمير سعدي: كان يتوجب إلغاء الحفلات، فالقدس هي الروح

يستمر موقع "بـُكرا" بالتميّز هذا العام أيضًا في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الذي أصبح أحد معالم فترة الميلاد بالناصرة، حيث لم يغب مشهد الستوديو الشفاف وطاقم "بـُكرا" عن الكريسماس ماركت بالناصرة منذ سنوات.

وفي هذا العام انطلقت اليوم الثلاثاء المقابلات مع الشخصيات من مختلف المجالات، من السياسة إلى الفن والرياضة والثقافة والهايتك والإبداع والعمل الاجتماعي وغيرها، مقابلات يجريها الإعلاميان دريد لداوي وإيمان بسيوني غنيم، بالإضافة للصحافي غسان بصول، وكل ذلك وسط اجواء جميلة وتغطية حصرية كافة فعاليات الكريسماس ماركت.

ومن ضمن اللقاءات التي نجريها، التقينا مع الحاج سمير سعدي، عضو بلدية الناصرة عن قائمة "ناصرتي" والذي قدم في البداية التهنئة لكل المحتفلين بعيد الميلاد المجيد مؤكدًا أن ميلاد المسيح عليه السلام الذي يتزامن مع هذه الأيام، ومولد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم الذي كان ذكراه قبل فترة قصيرة، أمور مهمة لكل البشرية، حين أن مولد الانبياء هو مولد للحب والتسامح والمحبة والتغيير في هذا العالم.

وتحدث الحاج عن إلغاء الحفلات الموسيقية باحتفالات الميلاد هذا العام من قبل بلدية الناصرة بسبب القرار الأمريكي حول القدس، وقال: كان يتوجب على بلدية الناصرة إلغاء الاحتفالات، في الوقت الذي تبكي فيه القدس التي هي الروح، فإنّ الأمر الاحتفال غير ممكن، وإذا كان الشعب الفلسطيني يقف عند أي مصيبة ويحتمل الظروف، لكن في هذه الحالة فإنّ الأمر حين يتعلق بالقدس، لا يمكن أن نتجاهل ما يحدث. وحين يتعلق الأمر بالقدس فتوجب على بلدية الناصرة ان تلغي الاحتفالات.

أضاف الشيخ سعدي: "إنّ رسالة الشعب الفلسطيني في ظل أوج الاحتفالات يزيد من شحنة الحزن الكبير، وهي رسالة وجب أن تصل لجميع العالم، فهي رسالة سلام إلى العام أجمعين، وخاصة من يتألم في ظل هذه الظروف.

وتابع: "نحنُ من الناصرة من مدينة البشارة نرسل إلى العالم كله تحياتنا، رسالة من مدينة البشارة إلى العالم كله.

تابعوا اللقاء معه...

شكر خاص 

تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي.
السيد عاطف سعايدة.
مطعم تشرين.
شركة فلورمار (الناصرة). 
حلويات المهدي. 

أضف تعليق

التعليقات