الشريط الأخباري

بحسب برجك هذه العيوب هي سبب تعاستك في العام المقبل.

موقع بكرا
نشر بـ 19/12/2017 15:56
بحسب برجك هذه العيوب هي سبب تعاستك في العام المقبل.

قد يلعب الحظ دوراً مهماً في حياتنا لكن يمكننا أن نصنع سعادتنا في بعض الأحيان بأنفسنا. وذلك من خلال التخلي عن المعوقات التي تمنع تحقيقها. وتشكل عيوب الشخصية والطباع السيئة أبرز تلك المعوقات. فكيف يمكن التخلص منها بحسب الأبراج؟

الحمل: عدم التحلي بالصبر

لتتخلصي من هذا العيب فكّري في أن الصبر مفتاح الفرج. واعلمي أن تحقيق بعض الأهداف قد يستغرق وقتاً طويلاً. لكنّ هذا يساعد على الوصول إلى أفضل النتائج. ولا تنسي أن عدم الصبر قد يُنتج التوتر والعصبية، ما يعني تدمير العلاقات مع الآخرين.

الثور: حبّ التملك

ربما تفرحين عندما تمتلكين الأشياء مثل الملابس والأكسسوارات وقطع الأثاث المنزلي. لكن تذكري أنه لا يمكنك أن تمتلكي الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. فلكلّ منهم إرادته وطريقة تفكيره المستقلة. ومن الضروري أن تقدري ذلك لتجيدي التعامل معهم.

الجوزاء: الرابح دائماً

أكثر ما يجب أن تتخلي عنه في العام المقبل هو اعتقادك بأن عليك أن تكوني دائماً الرابحة. فمعادلة الحياة لا تكتمل من دون ميزان الربح والخسارة. إذاً عليك أن تعرفي أن من حق الآخرين أن يربحوا أحياناً بدورهم وأن من واجبك أن تتركي لهم الفرصة لذلك.

السرطان: الالتصاق بالآخر

قد يكون هذا الآخر زوجك أو أولادك أو شقيقتك أو والدتك. وفي كل هذه الحالات من الخطأ أن تظهري ارتباطك الدائم بالشخص الآخر. فهذا سيشعره بالاختناق. كما أنه قد يدفعه إلى الاعتقاد أنك ضعيفة الشخصية وإلى أخذ القرارات نيابة عنك.

الأسد: الأنانية

قد يلعب الحظ دوراً مهماً في حياتنا لكن يمكننا أن نصنع سعادتنا في بعض الأحيان بأنفسنا. وذلك من خلال التخلي عن المعوقات التي تمنع تحققها. وتشكل عيوب الشخصية والطباع السيئة أبرز تلك المعوقات. فكيف يمكن التخلص منها بحسب الأبراج؟

العذراء: عدم الرضى

إذا كنت تشعرين دائماً وفي كل الظروف بعدم الرضى والاكتفاء، لا تنسي أن الحياة لا تقدّم لك كل ما تريدين. وحاولي أن تكتشفي إيجابياتها. فهذا يساعدك على تحقيق التقدم والنجاح وعلى الشعور بالاكتفاء.

الميزان: التردد

أنت دائمة التردّد وتخافين من أخذ القرارت. والحلّ هو أن تتخلي في العام المقبل عن هذه الصفة وأن تعززي ثقتك بنفسك. واعلمي أن لدى كل الأشخاص المحيطين بك نقطة ضعف من نوع ما. قد يبدون في ظاهرهم أقوياء. لكنّها ليست الحقيقة الكاملة.

العقرب: تقلب المزاج

من أكثر ما قد يزعجك في العام المقبل هو التقلب السريع في مشاعرك بين الهدوء والغضب. فأنت سريعة الانفعال وعادة ما ترتكبين الأخطاء بحق الآخرين بسبب ذلك. إذاً حاولي أن تكوني أكثر هدوءًا لأن هذا يساعدك على التفكير بإيجابية وعلى إيجاد الحلول المناسبة لكلّ مشكلة تواجهينها.

القوس: العناد

ليس سيئاً أن تصري على تحقيق أهدافك. لكن ليس صائباً أن تتمسكي بأفكارك الخاطئة. ففي هذه الحال يجد الآخرون صعوبة في التحدث إليك أو مناقشتك. وهذا ما يجعلهم يبتعدون عنك بشكل تدريجي.

الجدي: عدم الخلود إلى الراحة

ليس خطأ أن تعملي لكن من غير المفيد أن يسيطر العمل على كل حياتك. فلديك أمور أخرى لتقومي بها وأشخاص آخرون عليك الاهتمام بهم. إذاً استعيدي التوازن في حياتك في العام المقبل من خلال تنظيم أوقاتك وتحديد برامجك اليومية بدقة.

الدلو: الحساسية الزائدة

ليس غريباً أن يزعجك بعض الأشخاص لكن من غير المفيد أن تستجيبي دائماً لهم. إذاً حاولي ألا تأخذي دائماً ما يقولونه أو يفعلونه على محمل الجد. وتذكري أن هؤلاء قد يؤذونك بسبب شعورهم بالغيرة منك. لذا فإن أفضل عقاب لهم وردّ عليهم هو عدم الاكتراث لهم.

الحوت: العيش في عالم الخيال

يشكل الحلم جزءًا مهماً من حياتنا. فهو يساعدنا، بين الحين والآخر، على الهروب من مصاعب الواقع وتحدياته لمواجهتها بعد ذلك بشكل أفضل. لكن من الخطأ العيش دائماً في عالم الخيال. فالنظرة الواقعية إلى المواقف ضرورية أيضاً.
 

أضف تعليق

التعليقات