الشريط الأخباري

حركة نشطة في سوق الناصرة في البلدة القديمة

نشر بـ 18/12/2017 09:46 , التعديل الأخير 18/12/2017 09:46
حركة نشطة في سوق الناصرة في البلدة القديمة

برعاية بلدية الناصرة، تم مؤخرًا افتتاح "سوق الناصرة" في البلدية القديمة، حيث أتيح لأهالي الناصرة احياء المدينة القديمة وافتتاح المحال التجارية والبسطات، وإعادة الروح النابضة للسوق كما كان في سابق عهده .

ويشار الى ان السوق القديم تم افتتاحه تزامنا مع مواعيد المناسبات الدينية التي جمعت الأعياد اليهودية مع عيد الميلاد المجيد وعيد المولد النبوي الشريف، حيث هدف افتتاح السوق أولا لإعادة الحياة للبلدة القديمة، وأيضا كنوع من التقارب العربي اليهودي والتعايش السلمي بين المجتمعين، في ظل الاحداث المشحونة التي نعيشها في المنطقة .

ويشهد السوق اليوم ايضًا حركة سياحية وتجارية كبيرة ، حيث استقطب سياحا من الأجانب والزوار من المجتمعين اليهودي والعربي، الذين حضروا من مختلف البلدات، الامر الذي عاد على أصحاب المصالح بالفائدة الربحية .

حركة نشطة في سوق الناصرة في البلدة القديمة حركة نشطة في سوق الناصرة في البلدة القديمة حركة نشطة في سوق الناصرة في البلدة القديمة حركة نشطة في سوق الناصرة في البلدة القديمة حركة نشطة في سوق الناصرة في البلدة القديمة حركة نشطة في سوق الناصرة في البلدة القديمة حركة نشطة في سوق الناصرة في البلدة القديمة حركة نشطة في سوق الناصرة في البلدة القديمة حركة نشطة في سوق الناصرة في البلدة القديمة حركة نشطة في سوق الناصرة في البلدة القديمة

أضف تعليق

التعليقات