الشريط الأخباري

النائب جبارين يزف بشرى للمسافرين بوادي عارة: تطوير الشارع بالعام القادم

موقع بكرا
نشر بـ 17/12/2017 15:39 , التعديل الأخير 17/12/2017 15:39
النائب جبارين يزف بشرى للمسافرين بوادي عارة: تطوير الشارع بالعام القادم

بعد جهود عديدة بذلها النائب د. يوسف جبارين وإثارة قضية الاختناقات المرورية في شارع وادي عارة، وخاصة في ساعات الصباح الباكر وساعات العودة من العمل من مركز البلاد، قال وزير المواصلات في رد على استجواب جبارين بالموضوع ان وزارة المواصلات ستشمل شارع وادي عارة في مشاريعها للعام 2019 من اجل ايجاد الحلول للاختناقات المرورية.

وقال الوزير كاتس في جوابه ان مشاريع تطوير الشارع ستشمل تطوير مفترقات الطرق ومداخل البلدات في وادي عارة، بالاضافة الى زيادة مسلك خاص للمواصلات العامة للتسهيل على المسافرين بها وتشجيع استعمالها. كما وأشار الوزير انه توجه الى وزارة المالية لكي تضمن تخصيص ميزانيات لهذه المشاريع.

وكان جبارين قد توجه لوزير المواصلات وطرح امامه قضية الازدحامات وحالة الشلل المرورية الّتي يعاني منها سكان وادي عارة منذ سنوات، طالبًا ان تشرع الوزارة بتطوير شمولي للشارع وخاصة مداخل البلدات الرئيسية فيه مثل ام الفحم وكفر قرع وعارة.


وقال النائب جبارين: "تلقيت العديد من الشكاوى بشأن الاختناقات المرورية من أهالي وادي عارة ومن المسافرين، والّتي يعانون منها بشكلٍ حاد في ساعات الانطلاق للعمل والعودة منه وقمت بطرح الموضوع على جميع الأجسام ذات الصلة، وبدوري سأتابع في السنتين القادمتين مواكبة ومتابعة هذه القضيّة حتى حلها بشكلٍ جذري".

أضف تعليق

التعليقات