الشريط الأخباري

مظاهرات وإغلاق شوارع وإضراب في كل أنحاء البلاد بسبب أزمة "طيفع"

موقع بُـكرا
نشر بـ 17/12/2017 11:39
مظاهرات وإغلاق شوارع وإضراب في كل أنحاء البلاد بسبب أزمة
الصور والفيديوهات من مكتب الناطق بلسان الهستدروت

المئات من عمال البلاد لم يصلوا صبيحة هذا اليوم الى عملهم في اطار الاضراب العام الذي اعلن عنه كجزء من التضامن مع عمال طيفع والصناعة في البلاد.

كما وتوقف العمل اليوم في جميع شركات طيفاع في البلاد وفي هذه الاثناء هناك العديد من المظاهرات الصاخبة التي تقام امام الشركات في جميع انحاء البلاد من الشمال وحتى الجنوب.

ففي مصنع طيفاع في اشدود خرج المئات من العمال واغلقوا جادة بني بريت والتي تعد من اهم المداخل الرئيسية للمدينة. ايضا عمال مصنع طيفاع في نتانيا قاموا قبل قليل بإغلاق مخارج شارع 57 من المدينة بإتجاه الشرق ويرافقهم رئيس الهستدروت في لواء نتانيا واعضاء لجان من المنطقة وسكان البلدات المجاورة اللذين يشاركون في المظاهرة لدعم العمال في نضالهم ضد قرار الشركة بفصلهم.

ايضا وفي هذه الاثناء تجرى مظاهرة في مصنع طيفاع في كفار سابا وايضا في بيتاح تكفا والقدس. كما وتم في هذه الاثناء اغلاق مدخل القدس من قبل العمال المتطاهرين.

مظاهرات وإغلاق شوارع وإضراب في كل أنحاء البلاد بسبب أزمة طيفع مظاهرات وإغلاق شوارع وإضراب في كل أنحاء البلاد بسبب أزمة طيفع مظاهرات وإغلاق شوارع وإضراب في كل أنحاء البلاد بسبب أزمة طيفع مظاهرات وإغلاق شوارع وإضراب في كل أنحاء البلاد بسبب أزمة طيفع مظاهرات وإغلاق شوارع وإضراب في كل أنحاء البلاد بسبب أزمة طيفع مظاهرات وإغلاق شوارع وإضراب في كل أنحاء البلاد بسبب أزمة طيفع مظاهرات وإغلاق شوارع وإضراب في كل أنحاء البلاد بسبب أزمة طيفع

أضف تعليق

التعليقات