تم يوم أمس السبت في سخنين افتتاح قاعة للحاسوب في مدرسة الحلان الاعدادية وذلك تخليدا لروح المرحومة المربية رلى عواد ابو يونس التي توفت اثر مرض عضال لم يمهلها طويلا.
وكانت لجنة مكونة من اصدقاء للمرحومة قد قامت بحملة شعبية، بجمع التبرعات لتوفير دواء لمرض المربية رلى عواد أبو يونس.

توزيع 523930 شيكل على 6 مدارس

ولاقى هذا النداء تجاوابا مشرفا ووقفة إخاء ليست بجديدة على بلد مثل سخنين، حيث لبى النداء الصغير قبل الكبير وقد جُمع مبلغٌ وقدره 523930 شاقلا، (خمسمائة وخمسة وستون ألفا وخمسمائة شاقلا)، لم تستخدم المرحومة لعلاجها الا مبلغا زهيدا فقد وافتها يد المنون فتركت خلفها بأمانتنا مبلغا وقدره 523930 شاقلا،
زوج المرحومة السيد أشرف أبو يونس وأعضاء اللجنة ممثلين بالمحامية بهاء أبو ريا والدكتور نبيل أبو يونس، وجمال نمر غنايم، وبمشاركة رئيس البلدية مازن غنايم، السادة الرؤساء السابقين، السيد محمد غنايم، السيد محمد بشير والسيد مصطفى أبو ريا قرروا بالإجماع إعادة المبلغ المتبقي لأهالي البلدة بواسطة مشروع خيري ليعود بالفائدة على طلاب سخنين.
وُزع المبلغ بالتساوي بين إعداديات وثانويات المدينة وهي ست: مدرسة المل، مدرسة البيان، مدرسة الحكمة، مدرسة ابن خلدون، مدرسة الحلان ومدرسة طه حسين حيث حصلت كل مدرسة على مبلغ وقدره 87320.09 شاقلا،( سبعة وثمانون ألفا وثلاثمئة وعشرون شاقلا).

استمرار مسيرة العطاء التربوية

مدرسة الحلان الاعدادية كانت اول من استغلت هذا التبرع وقامت لتجهيز قاعة حاسوب، تم افتتاحها امس السبت، بحضور عائلة المرحومة، ابو يونس وعواد.
وتحدث خلال الافتتاح مدير مدرسة الحلان الاعدادية الاستاذ عمر بدارنة، الذي اثنى على هذا التبرع السخي، الذي سيعود بالفائدة على طلاب سخنين، وسيخلد ذكرى المرحومة المربية رلى عواد ابو يونس، وبذلك تستمر مسيرة عطائها التربوية حتى بمماتها، كما عدد نائب رئيس بلدية سخنين محمد اعمر زبيدات مناقب المرحومة وشكر اعضاء اللجنة وعائلة المرحومة.
بدورها تحدثت المحامية بهاء ابو ريا ممثلة عن اللجنة قائلة بان هذا التبرع يبعث الامل من جديد في نفوسنا وسيكون بمثابة شمعة تضيء الظلام الذي تركته المرحومة، وشكر زوج المرحومة اشرف ابويونس اللجنة على عملها هذا، وادارة مدرسة الحلان على اسراعها في استغلال المبلغ وافتتاح قاعة الحاسوب تخليدا لذكرى المرحومة، واختتم الافتتاح بدعاء للمرحومة من قبل الشيخ شادي زبيدات استاذ المدرسة.

لم يتبق لنا سوى الدعوة بالرحمة للمرحومة رلى ..دمتم ودام عطاؤكم...

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]