الشريط الأخباري

الناصرة: موعدنا اليوم في "استوديو بكرا كريسماس"

نشر بـ 19/12/2017 07:00 , التعديل الأخير 19/12/2017 07:00
الناصرة: موعدنا اليوم في

كما في كل عام، تعمل الناصرة في الأيام الاخيرة على التحضير لأيام الكريسمس ماركت، وهو أكبر حدث على الصعيد المحلي، حيث تقوم البلدية بتنظيم فعاليات وانشطة تتعلق بأيام الميلاد على مدار عدة ايام.

وعلم "بكرا" على أنه وبسبب التطورات الأخيرة وقرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل بخلاف المتعارف عليه دوليًا وإنكارًا للحق الفلسطيني فيها، فقد تقرر الغاء الحفلات المسائية، مما يعني فعاليات المنصة المركزية في ساعات المساء، إلا أنّ باقي الفعاليات والأنشطة، من اكشاك تجارية وانشطة خاصة للأطفال ستبقى قائمة استقبالا للعام الجديد، عل وعسى يحمل لنا اخبارًا منصفة وعادلة أكثر.

وفي "بكرا" ايضًا، تنطلق اليوم المقابلات في ستوديو  "بكرا كريسماس"، حيث اعتدنا على تنظيم حدث خاص مرافق لأيام الميلاد في الناصرة، نستضيف خلاله العشرات من ابناء مجتمعنا، وايضًا من المجتمع اليهودي، في محاولة لتلخيص العام والإنجازات والتحديات، واسقبال عام الجديد.

ومن المتوقع أن يشارك استوديو "بكرا" لهذا العام العشرات من الفنانين والناشطين والقياديين والسياسيين وعدد من الشخصيات اليهودية الفاعلة في مجال تعزيز الحياة المشتركة والحفاظ على حقوق الإنسان عامة، وحق المواطنين العرب خاصة. 

الناصرة: موعدنا اليوم في استوديو بكرا كريسماس الناصرة: موعدنا اليوم في استوديو بكرا كريسماس الناصرة: موعدنا اليوم في استوديو بكرا كريسماس الناصرة: موعدنا اليوم في استوديو بكرا كريسماس الناصرة: موعدنا اليوم في استوديو بكرا كريسماس

أضف تعليق

التعليقات