الشريط الأخباري

النائب سعيد الخرومي يحاضر في مدرسة "اورط " الثانوية قصر السر

موقع بُـكرا
نشر بـ 14/12/2017 13:09
النائب سعيد الخرومي يحاضر في مدرسة

بدعوة من ادارة مدرسة اورط الثانوية في قرية قصر السر حاضر الاستاذ النائب سعيد الخرومي امام طلاب المرحلة الثانوية ظهر الأحد الماضي.

حيث التقى النائب الخرومي بعدد كبير من طلاب الصفوف الثانوية وتحدث إليهم في محاضرة شاملة حول مفاهيم الهُويّة والانتماء وأكد الخرومي امام الطلاب والمعلمين على أهمية التمسك بالثوابت الوطنية من جهة ومن جهة أخرى عدم التنازل عن حقوق المواطنة في الدولة وضرورة النضال المستمر من أجل الحصول على كافة الحقوق المشروعة في تجمعاتنا وقرانا العربية كما وتحدث عن مأساة القرى مسلوبة الاعتراف وضرورة اعتراف الدولة بنمط الحياة البدوية كأمر مشروع وحق أساسي للمواطنين.



وفي نهاية المحاضرة أجاب النائب الخرومي على العديد من الاستفسارات حول عمله البرلماني والقضايا الحارقة التي تهم كافة المواطنين كقضية القدس والمسجد الأقصى. وشكر مدير المدرسة الأستاذ يوسف الهواشله والطاقم المهني على الدعوة متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح.

النائب سعيد الخرومي يحاضر في مدرسة اورط  الثانوية قصر السر النائب سعيد الخرومي يحاضر في مدرسة اورط  الثانوية قصر السر النائب سعيد الخرومي يحاضر في مدرسة اورط  الثانوية قصر السر

أضف تعليق

التعليقات