التوافق في الابراج أمر شبه ثابت لا يتبدل وذلك لأنه يستند على الخصال الاساسية في الابراج والتي هي ثابتة أيضاً. ولكن في المقابل هناك هوامش معينة تسمح لهذا التوافق بالتبدل بين عام وآخر وذلك حركة الكواكب تؤثر على شخصيات وتصرفات بعض الابراج.

في العام 2018 هذه الثنائيات في الابراج سيكون حظها أفضل من غيرها للدخول في علاقة قوية ومتينة مصيرها السعادة.

الحمل و الدلو

نسبة التوافق بين هذين البرجين مرتفعة في أي عام كان وليس فقط في العام 2018 ولكن في العام الجديد النسبة هذه ستصل الى مستويات قياسية وذلك بحكم ان الحمل سيصل الى قناعة بأنه عليه البحث عن شخص يبادله الاهتمام والحب وأي جهد يضعه الحمل في العلاقة على الاخر ان يبادله بضعفها، وهذا ما سيقدمه له الدلو.

البرجان مغامران ويمكنها الاتفاق على غالبية النقاط الرئيسية والأساسية في العلاقة بينهما وهذه التوافق كما قلنا سيكون في أعلى مستوياته خلال العام الجديد. العلاقة بين هذين البرجين ستكون قوية للغاية وأي ارتباط بينهما في العام الجديد سيؤسس لواحدة من اقوى العلاقات بين الابراج.

الثور والسرطان

عادة علاقة هذين البرجين محفوفة بالكثير من المخاطر ولكن العام 2018 هو فترة مثالية لإرتباط هذين البرجين بحكم ان السرطان سيبدأ بالخروج من قوقعته شيئاً فشيئاً كما ان الثور سيختبر عاماً يكون فيه أكثر ميلاً للإسترخاء من اي عام سبق. هذه الظروف ستؤسس لعلاقة قوية ومتينة للغاية بين هذين البرجين. نسبة التفاهم بينهما ستكون مرتفعة جداً وبالتالي الثور سيتمكن من فهم شخصية السرطان الحساسة والمحبة والسرطان سيقوم كل ما بوسعه للتعامل مع عناد الثور.

الجوزاء والدلو

لو كنا نتحدث عن أي عام آخر لقلنا بأن هذه العلاقة هي ضرب من الجنون ولكن العام 2018 هو الفترة المثالية لارتباط هذين البرجين، الجوزاء في العام 2018 ستختبر نشاطاً لا حدود له ولأنّ الفرص ستنهمر عليه من كل حدب وصوب فهو سيتخلى عن تردده وبالتالي سيتمكن من حسم القرارات. هذا التبدل الجذري في الشخصية سيجعل الدلو يقع في حب الجوزاء. فالمشكلة الاساسية التي كانت بين هذين البرجين هي ان الدلو لا يمكنه التعامل مع تردد الجوزاء.

السرطان والحوت

الحوت والسرطان من الابراج التي يجب ان ترتبط ببعضها البعض في اي عام كان وليس فقط في العام 2018. برجان مائيان يحبان الحب ويملكان قلوباً من ذهب. كل ما يريده كل برج هو ان يحب وان تتم مبادلته الحب. الروابط بين هذين البرجين طبيعية وقوية بشكل تلقائي ولا تتأثر لا بتبدل الاعوام ولا بغيرها من العوامل لان العلاقة قائمة على نقطة غاية في الاهمية وهي فهم شخصية الآخر وتقديم ما يحتاج اليه.

الاسد والقوس

العام 2018 هو العام الذي يجد فيه القوس التوازن الذي لطالما بحث عنه وعليه سيكون في حالة تصالح تام مع النفس. كلاهما يحبان الحياة ومعاً خلال 2018 سيشكلان قوة يعترف بها لانهما سيحققان المستحيل. في حال بنيت العلاقة على اسس متينة فإن ارتباط الاسد والقوس سيؤسس لعلاقة جميلة جداً يمكنها ان تستمر بالقوة والزخم نفسه لوقت طويل.

العذراء والثور

كلاهما بحاجة ماسة لبعضهما البعض خلال العام 2018 لان كل واحد منهما بحاجة الى شخص يوفر له الدعم المطلق لان العام الجديد سيأتي مع مجموعة من التحديات. في العام الجديد التواصل بينهما سيكون مثالياً وما سيجمعها سيكون على الصعيد العقلي قبل ان يكون على الصعيد العاطفي. وعليه العلاقة التي ستتكون بين هذين البرجين ستكون قوية للغاية.

الميزان والجوزاء

التوافق بين هذين البرجين مرتفع بشكل عام وهو سيصبح في ذروته لأنّ كل منهما سيختبر تغيرات جذرية في حياته في العام الجديد. الميزان سيقرر بأنه حان الوقت للاهتمام بنفسه وسيضع نفسه في قمة لائحة الأولويات والجوزاء سيتخلى عن تردده وسيتحول الى شخص جديد ينفجر طاقة وحيوية. هذا التبدل سيجعل الميزان والجوزاء يلتقيان على نقاط مشتركة لم تكن موجودة من قبل.

العقرب والسرطان

ايضاً من الابراج التي تعتبر نسبة التوافق بينهما مقبولة الى حد ما في اي عام كان وذلك لان العلاقات احيانا لا تحتاج الى شخصيتين قويتين. هذه العلاقة هامة جداً في العام 2018 للعقرب اكثر مما هي هامة للسرطان، لأنّ العقرب يحتاج في العام الجديد الى ايجاد الشخص الذي يمكنه ان يخلصه من كل شكوكه والذي يجعله يشعر بالراحة الداخلية والسلام. الابراج في الواقع توقعت للعقرب بأن يعثر على هذا الشخص الذي يخلصه من كل شكوكه والذي يختبر معه علاقة مثالية، ومن يعرف قد يكون هذا الشخص ينتمي الى برج السرطان.

القوس والحمل

علاقة مثالية بشكل دائم ولكنها في العام 2018 ستتفوق على المثالية تلك لأنّ كل من البرجين سيختبر عاماً سيبدله جذرياً. الحمل سيجد الراحة بعد معاناة طويلة، ولكن القوس سيجد التوازن في العام الجديد وهذا التوازن سيجلعه شخصاً جديداً يتحمل مسؤولية اقواله وافعاله.

الجدي والثور

من الابراج التي تعتبر نسبة التوافق بينهما مرتفعة جداً في كل الاعوام ولكن العام 2018 مثالي بشكل خاص وذلك لان الجدي سيكون في حالة مثالية للدخول في علاقة مع الثور بحكم انه سيتخلى عن الكثير من جديته. الجدي في العام الجديد سيبدأ بعيش حياته ويحاول قدر الامكان الاستمتاع بها والقيام بامور عادة كان يتردد قبل القيام بها. هذه التبدلات ستجعله اكثر جاذبية بالنسبة للثور الذي يعرف كيف يوازن بين الجدية والمتعة وهكذا العلاقة ان وجدت خلال العام الجديد ستكون مثالية وقوية.

الحوت والعقرب

العقرب في العام الجديد يبحث عمن يساعده على التخلص من كل شكوكه ومن جانبه السوداوي وهذا لا يمكن ان يحدث الا مع برج الحوت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]