الشريط الأخباري

علي سلام: ندخل موسم الميلاد "ويدنا على قلبنا" جراء التطورات بالمنطقة

موقع بكرا
نشر بـ 13/12/2017 14:00
علي سلام: ندخل موسم الميلاد

وصل لموقع "بـُكرا" البيان التالي من رئيس بلدية الناصرة، علي سلام: 


الاهل الاعزاء في ناصرة العروبة
ناصرة الفرح والبشارة
الاخوة والاخوات الكرام

ونحن نعيش اجواء الميلاد المجيد في مدينة الناصرة مدينة المحبة والسلام والبشارة المرتبطة ارتباطاً وثيقاً بخطوات السيد المسيح عليه السلام على هذه الارض المقدسة من مدينة الفرح في موسم الفرح نرفع اليكم اسمى التهاني واجمل التبريكات وظلال العيد تخيّم علينا وتراتيله تسمع في ازقة المدينة وشوارعها وقد تزيّنت بأنوار الميلاد في هذه الاجواء المفعمة بالبهجة لميلاد السيد المسيح نؤكد ان الناصرة مدينة الاخوة والتعايش وهي لأهلها جميعاً تحتفل بالميلاد وقبل ايام قليلة بذكرى المولد النبوي الشريف هذا الالتقاء الجميل زاد من اصالة المدينة واظهر عمقها الاجتماعي بأحلى صورة.

في هذه الايام المباركة ستقوم البلدية في 17.12.2017 كعادتها بالاحتفاء بالمناسبة المجيدة وذلك من خلال اضاءة شجرة الميلاد النصراوية التي تضاء عادة من قبل مجلس الطائفة العربية الأرثوذكسية في الناصرة وبمشاركة من بلدية الناصرة وهذا يعني انطلاق مهرجان سوق الميلاد "كريسماس ماركت" الذي يبدأ من 18.12.2017 ويستمر حتى 23.12.2017 بانطلاق مسيرة الميلاد التقليدية.
الناصرة في موسم الميلاد ميلاد البركة تلبس حلتها وتحضر نفسها لاستقبال الوافدين مئات الاف الوافدين فمن المتوقع ان يدخل الناصرة خلال اسبوع واحد واسبوع سوق الميلاد "كريسماس ماركت" نصف مليون انسان ويزيد. وهذا يعني الخير الوفير للمدينة ولاهلها مما يزيد نشاطها الاقتصادي ويرفع دخلها الى الافضل وهذا هو ما نرجوه لأصحاب المصالح فيها حيث يُدعّم هذا النشاط الاقتصادي وضعهم ويزيد من دخلهم ورزقهم.
اتوجه الى كل نصراوي ان يتفهّم طبيعة المشهد في هذا الاسبوع ذلك اننا ننطلق من خلال المصلحة العامة الامر الذي يقتضي ان يمد كل نصراوي يده لإنجاح هذا الحدث الاكبر في الوسط العربي.
كعادتنا ستستقبل آلاف الوافدين الى المدينة بالترحاب بابتسامة النصراوي الاصيل المضياف، نوجّه الزائرين الى مواقف السيارات وستعمل البلدية على ان يكون هناك مواقف عديدة خارج المدينة وفي اطرافها.
نعلم جيداً ما يتعرض له شعبنا العربي الفلسطيني من مؤامرات آخرها تصريح الرئيس الامريكي ترامب بخصوص نقل السفارة الى القدس والاعتراف بها عاصمة لاسرائيل هذا القرار الذي استنكرناه وشجبناه، ندخل الى موسم الميلاد بترقب شديد "ويدنا على قلبنا" ذلك اننا جزء اصيل من هذا الشعب الصامد ندرك معاناته وآلامه ونصلي لله ان تمر الازمات على خير.
ولن نكون الا جزء لا يتجزأ من هذا الشعب العملاق.
وأخيرا لا يسعني الا ان اتمنى لكم اعياداً ميلادية مجيدة ومباركة ورأس سنة كله خير ومحبة.


وكل عام وانتم بخير

علي سلام
رئيس بلدية الناصرة

أضف تعليق

التعليقات