الشريط الأخباري

زيارة الى أفخم القصور في العالم

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 12/12/2017 14:30 , التعديل الأخير 12/12/2017 14:30
زيارة الى أفخم القصور في العالم

هل تسافرين غالباً بهدف التعرّف على حضارات وأمكنة جديدة لتستكشفينها وتتأملي روعتها؟ إذا كان هذا الهدف الاساسي للسفر بالنسبة لكِ، رافقينا في هذه الجولة على أكثر القصور فخامة في العالم، وذلك لكي تضعيها على لائحة الوجهات التي ستزورينها في إجازاتك المقبلة.

Grand Palace - Thailand

غراند بالاس في تايلاند يعدّ من القصور الفاخرة التي تجذب السياح حيث إن هندسته تعتبر فريدة من نوعها كونها تعود إلى العام 1782.

Alhambra Palace - Spain

في إسبانيا يمكنكم زيارة أحد أفخر القصور حول العالم وهو قصر ألهامبرا الذي يعود تاريخه إلى العام 889 ق.م. ولكنه تحوّل الى قصر فاخر في العام 1333.

Winter Palace - Russia

قصر الشتاء في روسيا هو أحد القصور المذهلة والرائعة بتصميمها الخارجي والداخلي ما جعله أحد أفخم هذه القصور حول العالم، أما تاريخ بنائه فيعود إلى العام 1730.

Umaid Bhawan Palace - India

قصر أومايد بهوان في الهند الذي بني في العام 1929 واحتاج إلى 14 سنة لاتمتام بنائه هو من القصور الفخمة التي تستحق الزيارة في العالم، وقد تحوّل الى أحد أكبر المساكن الخاصة في العالم حيث يحتوي 347 غرفة و8 غرف طعام ضخمة.

Rundāle Palace - Latvia

قصر فاخر في لاتفيا يعود تاريخ بنائه إلى العام 1768 وهو قصر روندالي الذي يتميز بهندسته الملفتة وحدائقه المنسقة.
 

Palace of Versailles - France

قصر فرساي الضخم في فرنسا هو من أفخم القصور في العالم وقد بني في العام 1623 ويمتد على مساحة واسعة تزيّنها الحدائق المقسمة والمتناسقة.

The Château Frontenac - Canada

كندا أيضاً تحتضن أحد أفخر القصور في العالم هو قصر فرونتناك الذي يعود تاريخ بنائه الى القرن السابع عشر.

The Potala Palace - Tibet

من القصور الفخمة التي تتميز بهندستها الفريدة وموقعها الجغرافي اللافت هو قصر بوتالي في التيبيت في الصين حيث يعود تاريخ بنائه الى العام 1645.

زيارة الى أفخم القصور في العالم زيارة الى أفخم القصور في العالم زيارة الى أفخم القصور في العالم زيارة الى أفخم القصور في العالم زيارة الى أفخم القصور في العالم زيارة الى أفخم القصور في العالم زيارة الى أفخم القصور في العالم

أضف تعليق

التعليقات