الشريط الأخباري

بنك هـﭙـوعليم يفوز بجائزة "أفضل بنك في البلاد لعام 2017"

موقع بُـكرا
نشر بـ 11/12/2017 15:33
بنك هـﭙـوعليم يفوز بجائزة




ناشر المجلة: "يُعتبر هذا الفوز دليل على الإدارة القوية والاستراتيجية التجارية الصحيحة في بنك هـﭙـوعليم" تعتبر الجائزة "أوسكار" في مجال المصرفية العالمية مدير عام البنك، أريك ﭘـينتو:"الفوز – اعتراف عالمي بأن هـﭙـوعليم هو البنك الرائد في البلاد، بفضل استراتيجية "شخصي، إنساني وتكنولوجي"، تفاني موظفينا ومدرائنا وإخلاص زبائننا".

بنك هـﭙـوعليم هو الفائز بجائزة "أفضل بنك في البلاد لعام 2017" من قبل مجلة البنوك المرموقة،The Banker ، والتي تنتمي لمجموعة Financial Times.
في رسالة إلى بنك هـﭙـوعليم من قِبل محرر مجلة "The Banker" جيمس نيومن، وناشر مجموعة "Financial Times"، أنجوس كاشلي، ذُكر: "الهدف من برنامج الجوائز هو التعبير عن التقدير للتفوق في مجال المصرفية العالمية. وقد أقرّت لجنة الحكّام في "The Banker" أن بنك هـﭙـوعليم قد أحرز أكبر تقدّمًا في الأشهر الـ 12 الأخيرة، وقد تجسّد هذا التقدّم ليس فقط من خلال المعطيات المالية الجيّدة في البنك، انما أيضًا من خلال المجموعة الكبيرة للمبادرات التي قام بها البنك السنة الماضية.
"الفوز بالجائزة من قِبل "The Banker"، المجلة الأكثر عراقة عالميًا للشؤون المصرفية والمالية، هو دليل على الإدارة القوية والاستراتيجية التجارية الصحيحة في بنك هـﭙـوعليم".
ترشّح أكثر من ألف بنك من 120 دولة لمسابقة "أفضل بنك لعام 2017" من قبل The Banker. فقط بنك واحد من كل دولة فاز بالجائزة المرموقة، حيث أن هناك من يسميها "أوسكار البنوك".
تمت دعوة الممثلون عن بنك هـﭙـوعليم لوجبة عشاء احتفالية في لندن في 29 تشرين الثاني، حيث تم توزيع الجوائز على البنوك الفائزة.
مدير عام بنك هـﭙـوعليم، السيد أريك ﭘـينتو، قال:" الفوز بلقب "أفضل بنك في البلاد لعام 2017" من قبل المجلة المهمة " The Banker" يعتبر اعتراف عالمي بأداء، قدرات وتجديدات بنك هـﭙـوعليم، وهو ينضم إلى مجموعة من الجوائز والألقاب التي أحرزها البنك في السنوات الأخيرة، بفضل استراتيجية "شخصي، إنساني وتكنولوجي"، بفضل مهارات وتفاني الموظفين والمدراء في بنك هـﭙـوعليم وإخلاص زبائننا. بفضل كل هذه الأمور، بنك هـﭙـوعليم هو البنك الرائد في البلاد، وهو يُعرف بهذا أيضًا من قِبل "المجتمع المالي العالمي".
تعتبر جائزة "أفضل بنك" من The Banker احدى أكثر الجوائز المرموقة في مجال المصرفية العالمية. يتم منح الجائزة على أساس معطيات يتم استقبالها من بنوك في أرجاء العالم وتُحلّل من قبل الخبراء في المجلة. بالإضافة إلى النتائج التجارية تأخذ المجلة بعين الاعتبار، عند اتخاذ القرار بشأن من سيحصل على الجائزة، اعتبارات مثل استراتيجية البنك، اتجاهات النمو، مبادرات لتحسين العائدات، تبني وتطبيق تكنولوجيات متطورة وما شابه هذا.

أضف تعليق

التعليقات