برج الحمل الاثـنـيـن 11 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج الحمل ، تستعجب حاليًا من مدى سهولة الأمور، استخدم هذه الفرصة المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور وعندها سوف تصبح مستعداُ لمواجهة أوقات أكثر توتراً عندما تصعب الأمور.

يمكنك الاعتماد على تأييد من هم حولك، ولكن يجب أن تبدأ في رد الجميل فوراً، هكذا تستطيع الاعتماد على مساعدتهم دائماُ في المستقبل.

برج الثور الاثـنـيـن 11 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج الثور ، طريقك يزداد معضلة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك، لا تيأس انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك.

دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية، إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

برج الجوزاء الاثـنـيـن 11 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج الجوزاء ، أنت سبب الاحتكاك في العمل وأنت من يجب أن يوجه له اللوم، ويعود فشلك إلى نوبات الغضب التي تنتابك وشعورك أن الجميع يعترضون طريقك.

اكتشف أهدافك الحقيقية وابلغ أحبائك مدى حبك لهم في أحيان أكثر، لا يتعامل جسمك جيداً مع الإجهاد الزائد، ولكن فترات الراحة المستمرة ليست هي الحل السليم، حاول إيجاد حل وسط بحيث تشعر بالراحة قريباً.

برج السرطان الاثـنـيـن 11 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج السرطان ، يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس، فقط عليك تبديل منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة، لا تخف من طلب النصيحة، حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الراهـن.

يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء، تحتاج إلى استرخاء أكثر، خذ استراحة بعيداً عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك، اقرأ كتاباً جيداً أو استمتع بحمام مريح.

برج الأسد الاثـنـيـن 11 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج الأسد ، أنت اليـوم تشعر بإحساس رائع وصحتك جيدة وتشعر بالثقة، فأنت في المقدمة في العمل، ويمكنك أخيراً البدء في تطبيق أفكار جديدة، حياتك الخاصة مستمرة في الازدهار.

استغل الوقت لمحاولة اكتشاف فرص جديدة، ثقتك بذاتك الآن معززة ونتيجة لذلك سوف يمتد إحساسك بالرضا.

برج العذراء الاثـنـيـن 11 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج العذراء ، لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الراهـن إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة.

يجب أن تغير مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيراً، يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

برج الميزان الاثـنـيـن 11 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج الميزان ، في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود، إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد.

اليـوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل، فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

برج العقرب الاثـنـيـن 11 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج العقرب ، سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليـوم، وسوف يطلب منك النصح ويستدعي ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة.

لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استعمال هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية، استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

برج القوس الاثـنـيـن 11 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج القوس ، سوف تـُقدِم على أشياء في الوقت الراهـن يكون لها في النهاية أثر على حياتك لفترة من الزمن، وعليه فإن هذا هو الوقت المناسب لبداية إيجابية جديدة.

يبدو أن لديك مصداقية وإمكاناتك جوهرية، مما سيساعدك في تنمية ومشاركة طموحاتك الشخصية مع القريبين منك.

برج الجدي الاثـنـيـن 11 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج الجدي ، حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة في إطار فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك.

بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

برج الدلو الاثـنـيـن 11 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج الدلو ، ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.

برج الحوت الاثـنـيـن 11 ديسمبر اما عن حظك اليـوم برج الحوت ، يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك، إن كان باستطاعتنا تنبؤ كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة.

إذن لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظاً، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر ابراج اليـوم الاثـنـيـن 11-12-2017 تعرف على برجك اليـوم أعرف حـظـك عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]