في لفتة طيبة من قبل إدارة مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين ولجنة المعلّمين، أُستقبل معلمو المدرسة صباح اليوم الاثنين بالورود، حيث قام مدير المدرسة الاستاذ عمر بدارنة، وإدارة المدرسة، ولجنة المعلّمين بإاستقبال المعلّمات والمعلّمين وتوزيع الورود على جميع المعلمين والمعلمات وتقديم الشكر والعرفان لجهودهم المباركة والمقدّسة .
وسبق ذلك فعاليات مباركة من قبل طلاب المدرسة، الذين كان لهم دور كبيراً في هذا اليوم حيث عمد الطلاب على كتابة كلمات شكر وتقدير، وأخرى تدلّ على محبتهم للمعلمين والمعلمات . وتمثل ذلك بقيام الطلاب بجمع هذه اللفتات المميّزة بحبال زينة مزركشة وتمّ تعليقها في غرفة المعلمين، وعلى جدران المدرسة، حيث تواجد الطلاب في المدرسة مساءً وزيّنوا غرفة المعلمين والمدرسة بصورة جميلة وجذّابة .
وفي ختام اليوم دعت لجنة المعلّمين جميع الزملاء إلى وجبة غداء خاصّة بمناسبة هذا اليوم واحتفالاً بالمعلّمين والمعلّمات بيومهم الأغرّ .
مدير المدرسة السيد عمر بدارنه شكر المعلّمين والمعلّمات على جهودهم وبارك عملهم، وتمنّى لهم سنة ناجحة ومثمرة . كلمة مدير المدرسة تمّ تعليقها في غرفة المعلّمين لما تحويه من عبارات تشحذ الهمم وترفع المعنويّات .
لاقت هذه الفعاليّات استحساناً من المعلمين والطلاب وطغى جوّ من الفرح والسرور في أجواء المدرسة وأثنوا على عمل إدارة المدرسة ولجنة المعلّمين وقدّموا لهم الشكر على هذه الفعاليات واللفتات المميّزة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]