الشريط الأخباري

The future is Urban : معرض هايمتكتسيل" فرانكفورت

موقع بُـكرا
نشر بـ 11/12/2017 10:32
The future is Urban : معرض هايمتكتسيل



هذا هو التوجه الجديد بحسب معرض فرانكفورت لصناعات النسيج المنزلية، كما سينعكس في محتويات العرض الدولي الأكبر في هذا المجال: Heimtextil والذي سيقام في فرانكفورت بتاريخ 9-12/1/2018.

في المؤتمر الصحفي الذي عقد في 29.10 في تل أبيب عرضت السيدة Meike Kern،إحدى مديرات معرض Heimtextil، التصاميم والتشكيلات المتوقعة في السنة – السنتين القادمتين في مجال أقمشة التنجيد، والستائر، والسجاد، وورق الجدران، والشراشف، والمناشف وصناعة النسيج لكل البيت. 70% من سكان العالم يعيشون في المدن، هذه الحقيقة أنتجت أسلوب التصميم المبسط والألوان الهادئة في المعرض القادم.
في هايمتكستيل 2017 شاركت أكثر من 2950 شركة، منها 8 شركات ومصممين من إسرائيل. حوالي 69000 متخصص من 141 بلداً زاروا المعرض، منهم حوالي 300 زائر من إسرائيل. هذا العام سجلت حتى الآن 12 شركة إسرائيلية للمشاركة بمعروضاتها.

سيشتمل المعرض من بين أمور أخرى على تشكيلة مميزة من المنسوجات وحلول النسيج للتصميم الداخلي، ولهندسة الديكور والفنادق.
يعتبر هذا المعرض المميز ملتقى عالمي للمتخصصين في هذه الصناعة، والمتخصصين في تصميم المنسوجات، والتصميم الداخلي، وهندسة الديكور، وإدارة المشتريات، إضافة إلى المستوردين والموزعين وأصحاب المتاجر.
تفاصيل إضافية متوفرة على الموقع: www.heimtextil.messefrankfurt.com
بطاقات دخول بسعر مخفض يمكن شراؤها عن موقع المعرض على الانترنت.
تفاصيل إضافية من خلال مندوبينا في البلاد: تلبار 0775621900
أخبار أخرى عن ما يحدث في العالم في مجال تخصص المعرض: http://www.expoexpo.com/PageLN.aspx

The future is Urban : معرض هايمتكتسيل فرانكفورت The future is Urban : معرض هايمتكتسيل فرانكفورت The future is Urban : معرض هايمتكتسيل فرانكفورت The future is Urban : معرض هايمتكتسيل فرانكفورت The future is Urban : معرض هايمتكتسيل فرانكفورت The future is Urban : معرض هايمتكتسيل فرانكفورت

أضف تعليق

التعليقات