الشريط الأخباري

الناصرة تستعد للكريسماس ماركت وإضاءة شجرة الميلاد

موقع بُـكرا
نشر بـ 11/12/2017 08:02
الناصرة تستعد للكريسماس ماركت وإضاءة شجرة الميلاد

على الرغم من ايام الغضب وحالة التوتر التي يعيشها العالمين العربي والاسلامي عامة، والاراضي الفلسطينية خاصة، الا ان ذلك لم يمنع المئات من اهالي الناصرة، من الوصول الى ساحة كنيسة البشارة للروم الارثوذكس، للتمتع باجواء ميلادية رافقت عملية تركيب اكبر شجرة ميلاد في البلاد، والتي يبلغ ارتفاعها نحو 30 مترا.

وقد بدأت عملية التركيب منذ ساعات الصباح واستمرت حتى ساعات المساء. ومن المقرر ان تضاء الشجرة الاسبوع المقبل في حفل سنوي تقليدي ضخم.

وقد كان رئيس بلدية الناصرة علي سلام قد أعلن قبل أيام أن احتفالات الميلاد قائمة برغم التطورات الأخيرة بالمنطقة وخصوصًا قضية القدس، وقد هاجم ترامب على قراره مؤكدًا أن لشعبنا الفلسطيني كل الحق بإقامة دولته المستقلة والقدس عاصمتها.

وكما في كل عام، سيقوم موقع "بـُكرا" بتغطية كل أحداث الكريسماس ماركت وإضاءة شجرة الميلاد بشكل خاص ومميز ومباشر، وكما وسيستمر تميّز "بـُكرا" بالستوديو الشفاف الذي يقام في ساحة العين وتجرى بداخله مقابلات ولقاءات صحفية مع شخصيات عديدة، هذا ويشهد مهرجان الميلاد هذا العام بالناصرة مشاركة عدة فنانين أبرزهم محمد عساف، يعقوب شاهين وأمير دندن وآخرين.

الناصرة تستعد للكريسماس ماركت وإضاءة شجرة الميلاد الناصرة تستعد للكريسماس ماركت وإضاءة شجرة الميلاد الناصرة تستعد للكريسماس ماركت وإضاءة شجرة الميلاد الناصرة تستعد للكريسماس ماركت وإضاءة شجرة الميلاد الناصرة تستعد للكريسماس ماركت وإضاءة شجرة الميلاد

أضف تعليق

التعليقات