الشريط الأخباري

الأسلوب المودرن في ديكورات غرف النوم

موقع بكرا
نشر بـ 08/12/2017 13:00
الأسلوب المودرن في ديكورات غرف النوم

من الأساليب الملفتة للأنظار و خاصة حين تختارينه في غرفة نومك حيث يعكس شخصيتك و يوفر الراحة و الاسترخاء فيها كما سترين بالصور التي اخترناها لك .

كيف تجعلين من ديكور غرفة نومك يبدو أكثر عصرية :

-كسر التناظر : لاداعي لاستعمال طاولتين متماثلتين أو مصباحي إضاءة

غيري إحداها أو ضعي السجادة تحت السرير بطريقة تكسر التناظر في الفراغ نحو اليمين قليلا أو بالعكس .

-ورق الجدران : يمكن شراء ورق جدران عصري بأشكال هندسية بسيطة غير متكررة و بألوان جديدة تغير من ديكور غرفة نومك .

-تغير ملاءات السرير : حاولي أن تختاري رسومات بسيطة أو استغني عن الرسومات و النقشات و اختاري عدة ألوان .

-التقليل من الأشياء : حاولي التخفيف من الديكورات في الفراغ لا حاجة كثيرا للقطع الفنية بل اجعلي التركيز على قطعة واحدة مميزة .

-الجرأة في توزيع الأثاث : حيث يمكن أن نرى في ديكورات غرف النوم المودرن سريرا يوضع بشكل مائل أو يبتعد عن الجدار لكن هذا الاحتمال طبعا يحتاج لمساحة كافية .

بماذا يتميز الأسلوب المودرن ؟

-البساطة : يتميز هذا الأسلوب دوما ببساطته فلا حاجة مثلا لتعقيدات بالتصاميم كالزخارف لتحصلي على كرسي بتصميم مودرن ملفت للأنظار بل يكفي الشكل البسيطة بفكرة واحدة مبتكرة .

-الجرأة : تكمن قوة الأسلوب المودرن في جرأته حيث يكسر الأفكار الشائعة فمثلا لا حاجة لوضع مصباحي إضاءة متماثلين على جانبي السرير تستطيعين هنا أن تضعي مصباحين مختلفين أو متماثلين لكن يتوضعان بطريقة مختلفة .

-العملية : على تفاصيل الديكور الداخلي لغرف النوم العصرية أن تكون عملية باستعمالها و هو الهدف الأول لهذا النوع فقد انطلق من هذه النقطة ليتحول أكثر بساطة و عملية .

-الخفة : حين تنظرين إلى الأسلوب المودرن في الديكور الداخلي دوما تشعرين بخفة الأثاث على عكس الشكل الكلاسيكي الذي يعتمد ثقل الأثاث و الستائر و الألوان .

الأسلوب المودرن في ديكورات غرف النوم الأسلوب المودرن في ديكورات غرف النوم الأسلوب المودرن في ديكورات غرف النوم الأسلوب المودرن في ديكورات غرف النوم الأسلوب المودرن في ديكورات غرف النوم

أضف تعليق

التعليقات