الشريط الأخباري

الجامعة الأميركية في مادبا تقيم مسيرة صامتة تضامناً مع القدس

موقع بُـكرا
نشر بـ 08/12/2017 10:47 , التعديل الأخير 08/12/2017 10:47
الجامعة الأميركية في مادبا تقيم مسيرة صامتة تضامناً مع القدس

أقامت الجامعة الأميركية في مادبا، اليوم الخميس، وقفة إحتجاجية ومسيرة صامتة إحتجاجاً على القرار الأمريكي المتعلق بالقدس، ، كان عنوانها: القدس أكبر من مدينة .. إنها رسالة.

وقد شارك بهذه المسيرة نائب رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور أسامة حداد، ومساعد الرئيس، السيد عدنان سهاونة وعمداء الكليات ورؤساء الدوائر وعدد من الاكاديميين والإداريين وطلبة الجامعة. وقد جاء في كلمة مقتضية لعميد شؤون الطلبة أن: " القدس تعكس محبة الله للبشر .. وأن هذه المسيرة ما هي إلا دعوة من أجل السلام والعدل والصلاة والمساواة والمحبة".

الجامعة الأميركية في مادبا تقيم مسيرة صامتة تضامناً مع القدس الجامعة الأميركية في مادبا تقيم مسيرة صامتة تضامناً مع القدس الجامعة الأميركية في مادبا تقيم مسيرة صامتة تضامناً مع القدس الجامعة الأميركية في مادبا تقيم مسيرة صامتة تضامناً مع القدس الجامعة الأميركية في مادبا تقيم مسيرة صامتة تضامناً مع القدس الجامعة الأميركية في مادبا تقيم مسيرة صامتة تضامناً مع القدس الجامعة الأميركية في مادبا تقيم مسيرة صامتة تضامناً مع القدس الجامعة الأميركية في مادبا تقيم مسيرة صامتة تضامناً مع القدس الجامعة الأميركية في مادبا تقيم مسيرة صامتة تضامناً مع القدس الجامعة الأميركية في مادبا تقيم مسيرة صامتة تضامناً مع القدس الجامعة الأميركية في مادبا تقيم مسيرة صامتة تضامناً مع القدس

أضف تعليق

التعليقات