بعد اعلان الرئيس الامريكي دونالد ترامب عن قراره بأن القدس عاصمه لإسرائيل ونيته نقل السفارة الامريكية من تل ابيب للقدس الامر الذي يؤجج الصراع ويفتح ابواب النزاع والشقاق على مصراعيهما ويدخل المنطقة الى مصير مجهول ويزيد من حده الخلاف ويبعد الانظار عن السلام المنشود العادل المبني على حقوق الفلسطينيين بدوله وعاصمه واستقلال والعيش بحريه وكرامه .

اننا في بلدية الناصرة نقف صفا" واحدا مع شعبنا في مسيرته النضالية ونؤكد من خلال البيان الصادر عشيه هذا القرار المجحف بحق امتنا وشعبنا عن تمسكنا بحقوق شعبنا التاريخية على ارض الاباء والاجداد.

بلدية الناصرة تذكر ان هذا القرار اعتداء على الشرعية الدولية والتي تنص على ان القدس الشرقية مدينة محتلة وان قرارات ترامب هي قرارات جائرة سواء بالدعم اللا محدود والتحيز للباطل على حساب العدل والاستقرار .

اننا ندعو جماهيرنا العربية في الداخل ان تتوحد في حراكها وفعالياتها السياسية ضد هذا القرار التعسفي الجائر والذي سيدخل المنطقة لمرحله صعبه لا يعرف احد خطورتها ذلك ان هذا القرار قد ضرب كل المواثيق الدولية عرض الحائط والغى من الحسابات قضية هامة وهي اهميه القدس الدينية للأمة العربية والاسلامية والمسيحية بحيث سيكتسب الصراع بعدا دينيا وعقائديا بحتا .

وعليه ونحن على ابواب مواسم الميلاد المجيد في مدينه الناصرة مدينه البشارة نبتهل لله العلي القدير ان يجنب ارضنا المقدسة ومنطقه الشرق الاوسط الحرب والنزاع والخصام وننظر بترقب شديد الى المستجدات في هذا الامر عسى ان يأتي الخير والسلام والامن والطمأنينة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]