الشريط الأخباري

الطيبة ترفض قرار ترامب وتؤكد: القدس فلسطينية

نشر بـ 07/12/2017 23:00 , التعديل الأخير 07/12/2017 23:00
الطيبة ترفض قرار ترامب وتؤكد: القدس فلسطينية

تظاهر المئات من أهالي مدينة الطيبة، مساء اليوم الخميس، على دوار الرحمة بالمدينة، احتجاجا على القرار الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة الفلسطينية، والاعلان عن القدس عاصمة لدولة الاحتلال.

ورفع المشاركون اللافتات المنددة بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأكدوا على  إن مدينة القدس ستبقى فلسطينية عربية وإسلامية، ولن تكون يهودية في يوم من الأيام. مؤكدين أن كل هذه الخطوات وهذه القرار لن تكسر إرادة الشعب الفلسطيني ، في الحفاظ على مدخراته.

ودعا المشاركون، جميع المواطنين في مدينة الطيبة تحديدا، وعرب الداخل الفلسطيني عامة، إلى شدد الرجال إلى مدينة القدس، كذلك طالبوا  الحكومات العربية ودول العالم بأن تحمل مسؤولياتها، والتصدي بحزم وقوة لقرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، والاعلان عن رفض القرار الأمريكي.

الطيبة ترفض قرار ترامب وتؤكد: القدس فلسطينية الطيبة ترفض قرار ترامب وتؤكد: القدس فلسطينية الطيبة ترفض قرار ترامب وتؤكد: القدس فلسطينية الطيبة ترفض قرار ترامب وتؤكد: القدس فلسطينية الطيبة ترفض قرار ترامب وتؤكد: القدس فلسطينية الطيبة ترفض قرار ترامب وتؤكد: القدس فلسطينية الطيبة ترفض قرار ترامب وتؤكد: القدس فلسطينية

أضف تعليق

التعليقات