افتتح رئيس بلدية شفاعمرو السيد امين عنبتاوي ومؤسسة حركة الشبيبة اجنحة الكريمبو السيدة كلاوديا كوبي يوم الخميس الاخير فرع لحركة الشبيبة "اجنحة الكريمبو" في شفاعمرو وهو الفرع الستين للحركة. يأتي الافتتاح ضمن برنامج تحديات في التربية اللامنهجية من خلال وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو ومديرها صابر يوسفين وبتمويل من اداره المجتمع والشباب وبلديه شفاعمرو وشبكة المراكز الجماهيرية.

"أجنحة الكريمبو" هي حركة تنشط في مجال شريحة الشباب مع وبدون احتياجات خاصة ودمج الشبيبة مع بعضهم البعض من خلال لقاء اسبوعي وفعاليات ونشاطات مختلفة. توجه المجموعة الشبابية في شفاعمرو المرشدة اسماء ابو العردات وترافقهم في تركيز المشاريع المعنية بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة ميساء حاج علي مركزة مرساة جماهيرية في وحدة الشبيبة. يشارك في الحركة الشبابية "اجنحة الكريمبو" في شفاعمرو طلاب من مدرسة النور وطلاب ثانويين من مدارس شفاعمرو المختلفة.

انطلق الاحتفال بأغنية مشتركة للشبيبة في الحركة ثم دخل الجمهور الى القاعة حيث تم عرض فيلم عن فعاليات مشروع "أجنحة كرمبو". وتم عرض فعاليات ونشاطات الحركة في شفاعمرو والتي انطلقت بشهر ايلول والتي بدورها رسمت البسمة على وجوه الأهالي وكل من ساهم في انجاح هذا المشروع المميز. كما ودعا مصطفى غدير مدير الوسط العربي في حركة الشبيبة "أجنحة الكريمبو" المجتمع لفتح المساحة لكل ذوي الاحتياجات الخاصة بأن يكونوا جزءًا هامًا من المجتمع وأن يشعروا بأنهم يفعلون الكثير من أجل تطوير أنفسهم وتطوير من حولهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]