الشريط الأخباري

شريف زعبي لـ"بـُكرا": أهل الناصرة يريدون تغيير إدارة البلدية بعدما خذلتهم

ريهام عثامنة، موقع بكرا
نشر بـ 08/12/2017 17:02 , التعديل الأخير 08/12/2017 17:02
شريف زعبي لـ

ضمن متابعة "بـُكرا" للانتخابات المحلية، وانتخابات جبهة الناصرة الداخلية لاختيار مرشح رئاسة البلدية أجرينا مقابلة مع المرشح، وعضو بلدية الناصرة شريف زعبي، والذي أدلى بتصريحات مهمة جدًا. شاهدوا الفيديو..

وجاء من ضمن تصريحات زعبي:

- الشارع النصراوي يعتقد أن هنالك تراجع بعمل البلدية في هذه الدورة، لذلك يبحث عن التغيير.

- هنالك خيبة أمل من إدارة بلدية الناصرة الحالية، كانت التوقعات في البلد أن يكون التغيير للأفضل لكن التغيير كان للأسوأ.

- استطعنا أن ينتسب نحو ألف مواطن للجبهة بعد الانتخابات الأخيرة.

- بعد انتخاب مرشح الجبهة سيتجاوب الشارع بشكل أفضل، سنلتقي بالناس ونوضح لهم خططنا المستقبلية مع خطط مستقبلية اخرى.

- وحول قضية كونه ينتمي لعائلة كبيرة وكم برأيه سيؤثر هذا على التصويت وهل يعتبر مرشح عائلي قال زعبي : أنا انتمي لشعبي الفلسطيني واقنع الناس على أساس مواقفي السياسية وأفكاري وآرائي، أعتز طبعًا بانتمائي لعائلتي ولبلدي ولحزبي ولكل الانتماءات ولكن برأيي الإنسان يقيم وفق فكره ومواقفه .

- من خلال الإنتسابات الجديدة ألمس تجاوبًا جيدًا للخطوات التي أقوم بها وأعضاء الجبهة يوم السبت سوف يقررون والتعاطف والالتفاف حولي من قبل قسم من الرفاق يسعدني طبعا.

- إدارة بلدية الناصرة الحالية خيبت التوقعات، هنالك عمل غير مهني، قرارات فردية من قبل رئيس البلدية حتى لا يشاور أعضاء الائتلاف، اقترحنا ككتلة المعارضة عدة اقتراحات وحلول لأمور كثيرة ولم نجد أي تجاوب من قبل رئيس البلدية .

- المواقف السياسية التي صدرت عن رئيس البلدية، هي مواقف تستنكر ليس فقط منا كأعضاء معارضة، بل من أعضاء الائتلاف، هنالك حاجة لإعادة الناصرة لمكانتها الوطنية والمحلية، ويجب أن نرفع رأسنا عندما نطالب بحقوقنا .

- الجبهة القطرية داعمة لنا ولكن القرار في النهاية لقيادة الجبهة في الناصرة، حيث اجتمعنا واتفقنا على النقاط الأساسية وأبرزها أن تكون إدارة بلدية الناصرة إدارة مهنية ووطنية بنفس الوقت.

- اعتقد أن ما يحدث في القائمة المشتركة يجب ان يحل، هي أقيمت على أساس تناغم وأمور مشتركة ويجب أن تحل الأزمة، ويجب أن لا يؤثر ما يحصل فيها على الناصرة، فللناصرة خصوصية معينة، وواجبنا مع الاحزاب الأخرى أن نغيّر إدارة البلدية بإدارة أفضل.

- أنا على ثقة أننا كجبهة سنفوز برئاسة بلدية الناصرة، لدينا برنامج مهني، سياسي اجتماعي وبلدي، سنعمل على حل مشاكل عديدة أبرزها توسيع مخطط المدينة، وقضية حركة السير وأتحدث كمهندس، هذه القضية يمكن حلها، وخلال الدورة الحالية طالبت أن تقام لجنة سير بالبلدية إلّا أن العمل غير المهني من قبل الإدارة حال دون ذلك، إضافة للجنة لمكافحة العنف ولجنة للتعليم ولجان وأمور هامة أخرى.

- هنالك أمل كبير أن تكون إدارة بلدية الناصرة القادمة إدارة مهنية ووطنية، في الشارع نرى أن هنالك أغلبية تريد التغيير، علينا أن نتحد معًا وأن نحقق الاهداف التي يريدها أهل الناصرة، كي نصل إلى بر الأمان ونخدم أهلنا بصورة مهنية وبمواقف سياسية جريئة.

- وتحدث زعبي عن إقامته لصندوق منح للطلاب الجامعيين وعدد من المشاريع الشبابية التي ينشط بها مؤكدًا على أن مشاركة الشباب بكل شيء، وسماع رأيهم امر أساسي وضمن أجندة الجبهة.

أضف تعليق

التعليقات

עכשיו פתאום אתה מהנדס ויש לך פתרונות..גם היית מהנדס בזמנו של ראמז ג'ראייסי למה לא פתרתם את הבעיות אז.. מה שעשה עלי סלאם בארבע שנים לא עשיתם בארבעים שנה. נקודה
سليم - 08/12/2017 12:38
وكأنك قمت باستفتاء نتيجته ان اهل الناصره يريدون تغيير الاداره ، ولا قصدك الناس اللي حواليك من اهل الجبهه ؟؟؟؟ لا، ما بدنا نغيرها . طول حياتكم شعارات وطقع حكي.
واحد من اهل الناصره - 11/12/2017 01:56