الشريط الأخباري

فيليبس تعرض: ماكنة حلاقة الذقن والشعر القديمة تساوي الكثير

موقع بُـكرا
نشر بـ 07/12/2017 11:23
فيليبس تعرض: ماكنة حلاقة الذقن والشعر القديمة تساوي الكثير

انتم ايضا تواجهون صعوبة بالتخلص من ماكنة الحلاقة التي تركها لكم جدكم؟ لا تستطيعون رمي ماكنة قص الشعر الاولى التي قمتم بشرائها؟ شركة الكترا وجدت لكم الحل المثالي – حملة trade inn على ماكنات الحلاقة او قص الشعر المتطورة من فيليبس. كل ما عليكم فعله هو التوجه الى احد فروع الكترا مع ماكنة الحلاقة او قص الشعر، تسليم الجهاز القديم والحصول على تخفيض حتى 250 شيكل لشراء ماكنة حلاقة من فيليبس جديدة ومن الاجهزة المشاركة في الحملة.

شركة PHILIPS، الرائدة العالمية في مجال الحلاقة والعناية للرجال، تعمل منذ اكثر من 70 عامًا من اجل تطوير روتين حلاقة الرجال، ليتمكنو من يثقوا بانفسهم والشعور بافضل الحالات . تم في السنوات الاخيرة اطلاق اجهزة عناية كثيرة ومتعددة، بتكنولوجيات متطورة، سهلة الاستخدام وصديقة للمستخدم، تساعد الرجل على العناية بشعرهم ، الوجه والجسم بسرعة وبسهولة اكثر من ما مضى.

الاجهزة المتطورة المشاركة في حملة الـ trade inn هي:

ماكنة حلاقة S9551 من مجموعة 9000 الاكثر تطورا مع رأس حلاقة خاص يتحرك بـ 8 اتجاهات بنفس الوقت بما يتلائم مع خطو الوجه

ماكنتين من مجموعة 7000 الخاصة للبشرة الحساسة وبغطاء Microbead وهو اختراع خاص بفيليبس لتقليص الاحتكاك بالبشرة ولمنع احمرار وتهيج البشرة بعد الحلاقة.

ماكنة من سلسلة 5000 التي تخول حلاقة سريعة بفضل تقنية الـ 5-direction flex heads لعملية حلاقة ناجعة وناجحة

ماكنة قص شعر بريميوم بشفرات تيتايوم موديل HC9490 من مجموعة 9000 التي تخول اختيار بدرجة طول من بين 400 درجة طول لسيطرة ودقة كاملتين ولنتائج تصفيف شعر مهنية.

ماكنة قص شعر موديل HC7460 من مجموعة 7000 التي تشمل امكانية اختيار درجة طول من بين 600 درجة وشاشة ديجيتالية متطورة.

قيمة الارجاع تتغير وتتراوح بين 50 و250 شيكل حسب نوع الماكنة التي اخترتم شراؤها

الحملة خاضة لشروط الحملة المعلن عنه في الموقع www.electra-trade.co.il، الحملة سارية المفعول من 16.11.2017 حتى 31.12.2017، او حتى نفاذ المخزون ، الاسبق بينهما

فيليبس تعرض: ماكنة حلاقة الذقن والشعر القديمة تساوي الكثير فيليبس تعرض: ماكنة حلاقة الذقن والشعر القديمة تساوي الكثير

أضف تعليق

التعليقات