الشريط الأخباري

علي سلام وشخصيات دينية يوجهون رسالتهم:" نحن بحاجة لميلاد جديد"

موقع بُـكرا
نشر بـ 05/12/2017 20:55
علي سلام وشخصيات دينية يوجهون رسالتهم:

أضاءت جمعية الموكب لمسيرة الميلاد، بالتعاون مع بلدية الناصرة وعدد من الجهات، مساء يوم الأحد، شجرة الميلاد (للكاثوليك) قرب مركز القديس انطون (على شارع بولس السادس قرب فندق الجليل). 

وشارك حفل الإضاءة المئات من أهالي الناصرة معبرين فرحتهم بقدوم عيد الميلاد.

وبرز إلى جانب الأطفال والأهل، عدد من الشخصيات الدينية من اسلام ومسيحية ، والتي أكدت على أهمية حاجة مدينة الناصرة بشكل خاص، والمجتمع العربي بشكل عام لميلاد جديد يدعو للتآخي والمحبة، والمغفرة، مثلما تنادي كل الأديان بهذا الأمر، بعيد عن الشر في العالم كله، وليس في الشرق.
وتضرع الجميع الى الله سبحانه وتعالى للاستجابة للدعاء والصلوات لكي تغلب المحبة الشر ، ولنعيش في مجتمع خالي من العنف، ويؤمن بالرسالة السماوية التي جاء بها السيد المسيح عليه السلام، والتي تدعو الى المحبة والسلام، والامن والامان. 

وتحدث رئيس بلدية الناصرة علي سلام وعدد من رجال الدين عبر كاميرا بكرا حيث قدموا التهاني والامنيات بمناسبة العيد والأيام المجيدة.

علي سلام وشخصيات دينية يوجهون رسالتهم: نحن بحاجة لميلاد جديد علي سلام وشخصيات دينية يوجهون رسالتهم: نحن بحاجة لميلاد جديد علي سلام وشخصيات دينية يوجهون رسالتهم: نحن بحاجة لميلاد جديد علي سلام وشخصيات دينية يوجهون رسالتهم: نحن بحاجة لميلاد جديد علي سلام وشخصيات دينية يوجهون رسالتهم: نحن بحاجة لميلاد جديد

أضف تعليق

التعليقات