الشريط الأخباري

نوّاف زميرو لـبكرا: الحفل هو لرسم البسمة على شفاه ذوي الاحتياجات الخاصة‎

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 05/12/2017 10:30
نوّاف زميرو لـبكرا: الحفل هو لرسم البسمة على شفاه ذوي الاحتياجات الخاصة‎

نظمت مجموعة بالعطاء نرتقي التي يشرف عليها نواف زميرو وسينا تايه، يوم السبت، برنامجا احتفاليا شيقا بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الاشخاص مع اعاقة.

وتخلّل البرنامج، عدد من الفقرات بإشراف رلى حاج يحيى وختاما كانت هناك وجبة عشاء ليتم بعدها تقديم هدايا.

وعن إقبال الناس على الفعالية، يقول نوّاف زميرو:" كان اقبال كبير على الحدث حين استضفنا في مركز قلنسوة الجماهيري ما يقارب ال 70 عائلة لديها شخص مع اعاقة من قلنسوة وخارجها وشارك الجميع في محطات البرنامج بكل رغبة ومحبة".

رسالة 

وحول رسالته لابناء ذوي الاحتياجات الخاصة، يحدّثنا:" في هذه المناسبة القيت كلمة بهذه الامسية نخرج بمعيتكم في نزهة لطيفة حيث اعالي القمم والقيم..حيث القدرات الخارقة والهمم العالية هنيئا لكِ أيتها الإعاقة فقد فعلتِ ما عجزتْ عنه العقول، صنعتِ من الهزيمة عزيمة، وجعلتِ الوصمة بصمة ومنحتِنا طاقة وأناقة جعلتنا جنرالات الصبر ومنفعة للبشر وراضين بالقدر وصانعين للعزة والفخر فنحن لم نولد لنكون على دكة الاحتياط في الحياة نحن من احبنا جل جلاله واختارنا لنحمل رسالة رسالة لا يؤتمن عليها الا القنوعون الحامدون ونعلنها امام الملأ نعم نحن هنا بينكم ومنكم، نفتخر بأنفسنا وبقدراتنا وبأشكالنا وبعجزنا فأنا المقعد الذى مشى في عطائه والكفيف الذي ابصر ببصيرته والاصم الذي اصغى بقلبه واحاسيسه.. رافعين رايات الأمل والعمل عاليا متحدين التهميش وانتهاك الكرامات..باسطين ايدينا وفاتحين قلوبنا للعدل والانصاف ومتوكلين على الواحد الاحد ليفتح أبصارنا وقلوبنا ويجعلنا أقوى من هموم وألام اجسادنا".

واكدّ ان:" وانتهز كلمتي لأحث الاهالي الكرام على الذود عن حقوق ابنائهم وادماجهم مبكرا قدر الامكان في الحياة لما فيه منفعةلمستقبلهمواتوجه بالشكر لكل من شاركنا حفلنا هذا وساهم في اخراجه الى حيز الوجود فجزاكم الله خير الجزاء".

واختتم كلامه قائلا:" لقد اجتمعنا معا بهمة متطوعي مجموعة بالعطاء نرتقي التي التقت بجود الخيرين والمعطاءين من ابناء بلدنا لترسم لكم اهالينا وابطالنا ابهى معاني التكافل والعدل الاجتماعي خلال اليوم العالمي لحقوق الأشخاص مع إعاقة خصص من قبل الأمم المتحدة لدعمهم، وتسليط الضوء على قضاياهم".

نوّاف زميرو لـبكرا: الحفل هو لرسم البسمة على شفاه ذوي الاحتياجات الخاصة‎ نوّاف زميرو لـبكرا: الحفل هو لرسم البسمة على شفاه ذوي الاحتياجات الخاصة‎ نوّاف زميرو لـبكرا: الحفل هو لرسم البسمة على شفاه ذوي الاحتياجات الخاصة‎ نوّاف زميرو لـبكرا: الحفل هو لرسم البسمة على شفاه ذوي الاحتياجات الخاصة‎ نوّاف زميرو لـبكرا: الحفل هو لرسم البسمة على شفاه ذوي الاحتياجات الخاصة‎

أضف تعليق

التعليقات