الشريط الأخباري

الأبراج تحدد لكِ ملامح الرجل الذي عليك الارتباط به في 2018

موقع بكرا
نشر بـ 03/12/2017 14:26
الأبراج تحدد لكِ ملامح الرجل الذي عليك الارتباط به في 2018

التناقض بين الصورة المرسومة في العقول وبين ارض الواقع هو الذي يتسبب في معظم الاحيان بفشل معظم العلاقات. لذلك ولتضييق الهوة، الابراج ستساعدكِ على رسم ملامح الشخص الذي عليك الارتباط به.

الحمل

المرأة الحمل تقوم بحمل العبء لوحدها وعليه هي التي تقوم بكل شيء.. هي التي تحاول وهي التي تسعى من اجل المحافظة على العلاقة، بينما الرجل الذي ترتبط به يكون في موقع "المشاهد".ما يؤدي عادة الى فشل معظم العلاقات التي يدخل فيها برج الحمل. لذلك ما عليه البحث عنه في العام 2018 هو الرجل الذي سيقوم بتدليله وليس العكس.

الثور

الثور عادة يجد نفسه مع اشخاص لطفاء للغاية لان كل ما يفكر به هذا البرج هو رأي والديه بهذا الشخص. كل ما يحبث عنه الثور هو شخص آمن. الحذر مريح ولكن أحيانا يجب الخروج وأختبار بعض الامور الاخرى لانه لا يمكن الاستمرار بالوضع نفسه طوال الوقت لان ذلك يجعل العلاقات نسخة طبق الاصل عن بعضها البعض.

الجوزاء

علاقات الجوزاء عادة سطحية للغاية فالبرج هذا يميل الى الارتباط باشخاص لا يمكن ان تجمعه بهم علاقة فعلية. ومع ذلك فهو ما ينفك يدخل في هذه النوعية من العلاقات لانها مريحة ولا تلزمه بأي شيء جدي. ما تطلبه الابراج من الجوزاء هو الاستماع لحدسه والوثوق به لانه سيدله على الطريق الصحيح.

السرطان

السرطان عادة يرتبط باشخاص يعتبرون حبه وعاطفته من المسلمات. وبالتالي، ما ينفك هذا البرج يتعرض للإستغلال من قبل الاشخاص الذين يرتبط بهم وهذا ما يجعله محطم الفؤاد معظم الوقت. في العام 2018الرجل الذي على السرطان الارتباط به هو الذي لا يعتبر حب السرطان وعطفه وكرمه وطيبة قلبه من المسلمات.

الأسد

الأسد عادة يرتبط بالاشخاص الذي يسمحون له بأن يكون البطل المطلق بحيث يتحكم بمسار العلاقة ويكون تحت الضوء طوال الوقت. هذه النوعية من الشخصيات الخاضعة ليست الخيار المثالي للأسد وعليه حان الوقت للبحث عن نوعية اخرى من الاشخاص الذي يتصرفون كأنداد وليس كتابعين.

العذراء

العذراء عادة يميل للإرتباط بأشخاص يجعلونه يشعر بأنه غير محبوب. كل حدث سيء سيتم تحميل العذراء مسؤوليته بحكم انه صوت العقل والمنطق في العلاقة، وهذا العبء أكبر من قدرة اي شخص على تحمله. في العام 2018 على العذراء الارتباط بشخص يتحمل مسؤولية الاخطاء التي يرتكبها والذي يملك القوة والجرأة للاعتذار حين يقوم بأي خطوة خاطئة او ناقصة. والاهم هو ان يجعل هذا الشخص العذراء يشعر بانه محبوب.

الميزان

حين يرتبط يضع الميزان هدفاً وحيداً وهو الزواج وبالتالي هو يدخل العلاقة على أمل ان يكون الشخص الذي اختاره هو الشخص المناسب.

اذا في المرة المقبلة التي يلتقي فيها الميزان بشخص ما يجب الارتباط به.

العقرب

العقرب حسي للغاية ويملك الكثير من المشاعر التي يريد أن يعبر عنها ولانه من الابراج التي تأخذ العلاقات على محمل الجد فهو عادة لا يختار الا الاشخاص الذين يظن بانهم يستحقونه. هذه المعايير تجعل خيارات العقرب محدودة للغاية ناهيك عن واقع أن العقرب ينغلق على ذاته حتى قبل السماح للاخر بالتعرف اليه فعلاً وذلك لانه يخاف من تعرضه للاذى.

في العام 2018، على العقرب العمل على نفسه اولاً وتعلم الانفتاح والوثوق بالآخرين، لأن هناك بعض الأشخاص الذين لا يريدون خداعه أو إستغلاله أو خيانته بل كل ما يريدونه هو أن يختبروا علاقة حب معه. ثانياً، على العقرب توسيع دائرته هذه والتعرف الى أشخاص مختلفين لأن الأمر حالياً هو أشبه بالدوران ضمن حلقة مفرغة.

القوس

القوس يبحث عن أشخاص يملكون روحاً حرّة، لان تلك النوعية تناسب شخصية القوس العاشق للقفز من مكان لاخر.

بطبيعة الحال لن نطلب من القوس الارتباط بشخص محب للحياة المنزلية وللإستقرار لان ذلك لا يتناسب على الاطلاق مع شخصيته بل ما عليه البحث عنه شخص يملك روحاً حرة وفي الوقت نفسه يملك هدفاً في الحياة. فهو ورغم انه يحب القفز من مكان لاخر ولكن ما زال يملك هدفه وهويته.. وبالتالي امكانية لعلاقة متينة.

الجدي

الجدي يفضل أن يشعر بالإستقلالية في العلاقة كما انه لا ينفتح على الاخرين بسهولة. هذه التركيبة هي التي جعلت الجدي يختبر فترات طويلة جداً من العزوبية لان ما يقوم به علمياً هو إبلاغ الاخر بأنه لا يحتاج اليه وبانه لن يشاركه بمشاعره أو باي شيء آخر. قبل البحث عن شخص مناسب في العام الجديد على الجدي العمل على نفسه وتعلم الإنفتاح على الاخرين ولو قليلاً ولا بأس بالاعتماد عليهم وتركهم يعتنون بك.

على الجدي مقاربة حياته العاطفية بعقلية منفتحة وتقبل كل الاحتمالات التي تقدمها الحياة.

الدلو

المعايير التي يضعها عادة الدلو يأتي الذكاء على رأسها.. وبالتالي الرجل يجب أن يشكل تحدياً عقلياً للدلو. هذه المقاربة تستثني العديد من الرجال من الصورة. في العالم 2018 على الدلو البحث عن رجل مرح يحب الحياة.

الحوت

الحوت يصبح ككتاب مفتوح فور إرتباطه بأي علاقة مهما كان نوعها. الحوت رومانسي ويظن بأن هذه المقاربة هي الأفضل لعلاقات مثالية ولكنها ليست كذلك. الحوت عادة ورغم أنه يملك فائضاً من المشاعر لكنه لا يختار سوى الرجال الذين يخافون من المشاعر. في العام 2018 على الحوت إنتظار الرجل الذي لا يخاف من التعبير عن مشاعره والذي يملك الجرأة وقوة الشخصية الكافية كي يتمكن من تقبل فائض مشاعر الحوت والسير معه بتناغم.

أضف تعليق

التعليقات