الشريط الأخباري

انطلاق مشروع "جفرا القيادة" في طرعان

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 03/12/2017 13:34 , التعديل الأخير 03/12/2017 13:34
انطلاق مشروع

انطلق يوم أمس في طرعان، مشروع "جفرا القيادة" بالشراكة ما بين عدد من الجمعيات.

وحاور مراسلنا المحامي علي حيدر الذي كان له دور كبير في هذا المشروع بحيث قال:" لقد تم أمس إفتتاح مجموعة جفرا القيادة في بلدة طرعان و "جفرا المشتركة" هو مشروع ريادي ومتميز لتنشئة جيل جديد من القيادة الشابة وتهيئة الطلاب للحياة الجامعية والحياة بشكل عام وتجوين قيم المعرفة والانتماء والعطاء والتفكير النقدي والعمل الجماعي".

وحول المشروع، يقول:" المشروع مشترك للجمعية للنهوض بالتربية وجمعية العامر بالتعاون مع مجلس طرعان المحلي والمركز الجماهيري في البلدة".

وعن اهداف المشروع، يقول:" المشروع يهدف الى زيادة المعرفة لظى المشتركين في مجالات متعددة اضافة الى ذلك منح مهارات في مجال القيادة وايضا المشاركة في جولات تعليمية والعطاء الفردي والجماعي للمجتمع.تركز المجموعة السيدة المربية سهى خلايلة من سخنين، والسيدة المربية والناشطة رقية نصار من طرعان.
المجموعة تلتقي كل اسبوع يومين. كما يحظى كل مشترك بمرافقة شخصية. نسعى من خلال هذا المشروع الى المساهمة في بناء شباب لديهم ثقة بانفسهم ويسعون للنجاح والتمييز وان يكونوا ذوي افاق واسعة وان يعملوا معا من اجل مجتمع افضل.
لقد شمل اللقاء عدة كلمات للمبادرين والشركاء والمشتركين وفقرات فنية وشعرية".

واختتم كلامه قائلا:" من الجدير بالذكر بأن مشروع "جفرا القيادة ينفذ ايضا في كل من مدينة سخنين للسنة الثانية على التوالي وفي بلدة ابو سنان. ويدار من قبل طاقم مؤهل وجدي من المرشدين في مجال القيادة".

انطلاق مشروع جفرا القيادة في طرعان انطلاق مشروع جفرا القيادة في طرعان انطلاق مشروع جفرا القيادة في طرعان انطلاق مشروع جفرا القيادة في طرعان انطلاق مشروع جفرا القيادة في طرعان انطلاق مشروع جفرا القيادة في طرعان انطلاق مشروع جفرا القيادة في طرعان

أضف تعليق

التعليقات