الشريط الأخباري

شفاعمرو تتزين بحلة عيد الميلاد المجيد

موقع بكرا
نشر بـ 02/12/2017 22:15 , التعديل الأخير 02/12/2017 22:15
شفاعمرو تتزين بحلة عيد الميلاد المجيد

وجاءت رسالة الأب اندراوس بحوث تحمل حُبًا كبيرًا ومباركة بعيد المولد النبوي الشريف، وبعيد الميلاد المجيد، وتطرق الأب إلى أهمية احترام الأديان وعدم التمييز بين دينٍ وآخر، والأب اندراوس معروف في شفاعمرو، بإيمانه العميق، وبتسامحه الكبير تجاه أبناء شفاعمرو وكل من يتوجه إليه طالبًا منه أي مساعدة أو خِدمة.

كما تحدث الأب اندراوس عن العلاقة بين الديانات، فكلُ منها تدعو لرسالة واحدة، رسالة المحبة وليس أجمل من المحبة والإيمان الحقيقي الذي يجمّع البشر في وطنٍ واحد، في مواجهة كل المظاهر السلبية وعلى رأسها العنف، والقس داغر وآخرين من رجال الدين المسيحيين.

وشارك في أمسية الميلاد المجيد رئيس بلدية شفاعمرو السيد أمين عنبتاوي ووفدًا رفيعًا من البلدية بينهم: أعضاء في البلدية، إضافة إلى مشاركة د. كميل عزام، آخرين من أصحاب القامات الرفيعة في المدينة.

وتطرّق القس داغر إلى أنّ الشهر الحالي شهر ديسمبر، سيكون هناك ثلاث مواقع دير اللاتين، وساحة المركز الثقافي الأسقفي، والكنيسة ومن ثم ساحة مدرسة الكاثوليك، الثانوية، يكون هناك ثلاث مواقع منذ الساعة الرابعة وحتى ساعات الليل المتأخرة، ونتحدث عن أيام الجمعة والسبت والأحد، وأخيرًا سيشارك رجال الدين مع الكشاف لاستقبال شمعة نور السلام من بيت لحم. 

وكل عام وأنتم بخير والبلد ان شاء الله بألف خير، طبعًا باسمكم أدعو الأب اندراوس بحوث كاهننا وراعينا وأهلاً وسهلاً أبونا وكل عام وأنت بألف خير.

كل عام والجميع بخير، المسيح وُلد فمجدوه، (هللويا)، ففي كل سنة أمام هذا المشهد الرائع الكلمات قليلة، كلمة المعايدة بعض كلمات فقط، المجد لله في العلا الذي جمعنا في هذه الليلة الرائعة، كلنا سوية، أبناء هذا البلد الرائع شفاعمرو، المجد لله في العلى الذي وضع على وجوهكم، بسمة، نفتقدها خلال السنة ونراها في الأعياد، المجد لله الذي يبحث داخل كل واحد منكم في هذا الشهر خصوصًا، عن كل تعابير التسامح المحبة، الخير، العطاء، من هذا اليوم الأول لغاية وصول يوم الميلاد، وعليكم مهمة، ألا تفارق البسمة وجوهكم، وألا يفارق الخير يديكم، وأن المسامحة لا تفارق عائلاتكم، وأنّ العطاء والتضحية وعمل الخير وكل الصفات الجيدة، تكون هي منهاج لحياتنا ليس فقط في هذا الشهر بل كل الأشهر، بهذا النهار، أحب أن أشكر قبل كل شيء مجموعة الشباب الذين يحملون على أكتافهم نجاح هذه المهمة التي ترونها، تعجز عنها بلديات ومدن، فلهم تصفيق كبير، والكشاف الذي يزيد كل سنة عدده، وتعلى نوعيته وعزفه يحلى ولهم التصفيق.

وشكر الأب اندراوس البلدية  ورئيسها وأعضائها على دعمهم ومرافقتهم الضخم، بينهم المتبرعين،  الداعمين، وكل من حضّرت وتعب وشارك كي يصل الجميع ليس فقط في هذا النهار، بل أيضًا في ليالي كريسماس، إذ سيكون أجمل من هذا النهار، كي يتم هذا العمل وينجح وبدونهم ما كنا سنصل إلى هذا النجاح. فكل عام وأنتم بخير جميعًا، نشكر اخوتي الآباء على دعمهم، أخونا الحبيب القسيس داغر الذي سيدير حفلتنا اليوم، أجمل وأجمل من هذه اللحظة سنقف جانبًا وهو يكمل، فكل عام وأنتم بخير وشكرًا، لعلاء ومنفذي الصوت، وشادي الذين زينوا البلدة

وكل عام وأنتم بألف خير.

شفاعمرو تتزين بحلة عيد الميلاد المجيد شفاعمرو تتزين بحلة عيد الميلاد المجيد شفاعمرو تتزين بحلة عيد الميلاد المجيد شفاعمرو تتزين بحلة عيد الميلاد المجيد شفاعمرو تتزين بحلة عيد الميلاد المجيد شفاعمرو تتزين بحلة عيد الميلاد المجيد شفاعمرو تتزين بحلة عيد الميلاد المجيد شفاعمرو تتزين بحلة عيد الميلاد المجيد شفاعمرو تتزين بحلة عيد الميلاد المجيد شفاعمرو تتزين بحلة عيد الميلاد المجيد شفاعمرو تتزين بحلة عيد الميلاد المجيد شفاعمرو تتزين بحلة عيد الميلاد المجيد

أضف تعليق

التعليقات