الشريط الأخباري

على غرار الطيار الأردني .. "داعش" يحرق طيارًا سوريًا بشكل بشع!

موقع بُـكرا
نشر بـ 01/12/2017 07:39 , التعديل الأخير 01/12/2017 07:39
على غرار الطيار الأردني ..

نشر تنظيم "داعش" الإرهابي أمس الخميس مقطع فيديو يظهر عملية إعدام الطيار السوري الأسير لديه عزام عيد حرقا، على غرار حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة في العام 2015.

والطيار عزام عيد يحمل رتبة رائد في سلاح الجو السوري وينحدر من مدينة السلمية شرقي حماة، وأسره "داعش" بعد أن سقطت طائرته في منطقة سيطرة التنظيم قرب تل دكوة في القلمون الشرقي في أبريل/نيسان 2016، وبقي مصيره مجهولا حتى نشر التسجيل.

ويظهر التسجيل المصور لمدة 58 دقيقة الذي بثه التنظيم جوانب للمعارك التي خاضها التنظيم في مدينة تدمر وصحراء سيناء والبادية السورية وبعض المناطق العراقية.

كما يعرض الفيديو عمليات إعدام عدد من الجنود السوريين والعراقيين ذبحا بالسكاكين، وصولا إلى مشهد إحراق الطيار السوري عزام عيد بعد تقييد يديه وربطه بسلسلة إلى جذع شجرة.

وكان أول من أحرقه التنظيم الارهابي داخل قفص، هو الطيار الأردني معاذ الكساسبة، في فبراير/شباط 2015، عقب تحطم طائرته أثناء تنفيذه غارات ضمن التحالف الدولي، على مواقع التنظيم في مدينة الرقة.

Посмотреть изображение в Твиттере

على غرار الطيار الأردني .. داعش يحرق طيارًا سوريًا بشكل بشع! على غرار الطيار الأردني .. داعش يحرق طيارًا سوريًا بشكل بشع!

أضف تعليق

التعليقات