الشريط الأخباري

هل تبحثين عن أماكن رومنسية لشتاء 2018؟

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 30/11/2017 15:00 , التعديل الأخير 30/11/2017 15:00
هل تبحثين عن أماكن رومنسية لشتاء 2018؟

يخطّط الكثيرون منذ الآن لإجازة الشتاء فيبحثون عن أفضل وجهات يمكن السفر اليها. فإذا كنتِ بدأت بالتفكير حول المكان الأفضل للسفر، تابعينا في هذا السلايدشو حيث إخترناِ لكِ مجموعة رائعة من الوجهات الرومنسية المناسبة جداً للشتاء

اسكتلندا

إذا كنتِ تحبّين الأجواء الرومنسية والقصص الخيالية، فاسكتلندا هي الخيار المثالي لكِ. ففيها القلاع والقصور التاريخية والمساحات الشاسعة التي تتيح لك السير في الطبيعة. في عطلتك زوري بحيرة لوخ لومند أو منطقة المرتفعات الاسكتلندية الشهيرة وقلعة المورال.

نيوزيلاندا

من أفضل الوجهات السياحية على الإطلاق، وفي فصل الشتاء تكتسب بعداً إضافياً حيث ترتدي طبيعتها اللون الابيض. اذهبي في رحلة رومنسية بالقارب من مضيق ميلفورد في حديقة فيوردلاند الوطنية، واستمتعي ايضاً برحلات السير الطويلة في الهواء الطلق.

المكسيك

لماذا عليك زيارة المكسيك في فصل الشتاء؟ بكلّ بساطة لأنّ فيها جبال رائعة تستحق الزيارة في الفصل البارد، وهي توفّر لك الاجواء الرومنسية التي تبحثين عنها. فيمكنك اختيار منتجع سياحي جبلي لنزهات في الطبيعة وجلسات رائعة قرب موقد الحطب!

هاواي

إذا كنتِ تبحثين عن وجهة دافئة في الشتاء، سافري الى هواء حيث تكون درجات الحرارة بمعدّل 23 درجة. فستستطيعين الاستمتاع بالشواطئ الرملية والسير في الطبيعة مع حبيبك ونسيان كلّ الضغوط في هذا المكان الساحر.

اليابان

اليابان من أكثر الدول رومنسية في الشتاء، فهي ترتدي الثوب الابيض ولن تجدي اجمل من السير في طبيعتها وانت تستمتعين بمناظر الطبيعة الساحرة. كما نلفت نظرك الى انّ اليابان تتزيّن بالاضواء خلال الشتاء وحتّى بداية الربيع.
 

المصدر: موقع انوثة

هل تبحثين عن أماكن رومنسية لشتاء 2018؟ هل تبحثين عن أماكن رومنسية لشتاء 2018؟ هل تبحثين عن أماكن رومنسية لشتاء 2018؟ هل تبحثين عن أماكن رومنسية لشتاء 2018؟ هل تبحثين عن أماكن رومنسية لشتاء 2018؟

أضف تعليق

التعليقات