نظّمت المدرسة الجماهيرية بئر الامير إحتفالًا جميلًا ومفرحًا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف. اذ يحتلّ المصطفى صلوات الله عليه مكانة كبيرة منزلة عالية في قلوب المسلمين ،كيف لا وهو الشفيع والحبيب والسراج المنير .

وكان الاحتفال لهذا العام مختلفًا ومميزًا حيث قامت لجنة اولياء امور الطلاب بتنسيق تهنئة خاصة وهدية مميزة لجميع طلاب المدرسة كما قدمت الام الفاضلة معالي ابو تايه تهنئتها بهذه المناسبة الجليلة .

وكان طاقم التربية الدينية قد جهّز فقرات متنوعة واناشيد دينية خاصة بالمولد الشريف قام الطلاب بتقديمها بشكل رائع وبترتيب كبير .
وشارك الحفل ُ الشاعر تميم الاسدي الذي حمل بين أحضانه قوةً تعبيريةً مؤثرةً في فضاءات الابداع والوحي والالهام الشعري في فضاء بئر الامير .وذلك بمشاركته الخلّابة ضمن مشروع "تحدّيات" بدعم دائرة الثقافة والشباب في بلدية الناصرة.حيث شارك الطلاب بمشروع تحديات "الزجل " وهو فن من فنون الادب الشعبي ،حيث تمّ تتويج نتاجه بالمشاركة بالاحتفال حيث أبدع الشاعرُ والطلابُ بالقاء الاناشيد والقصائد حول هذه المناسبة الجليلة .

وقدّمت مديرة المدرسة امينه مصلح تهنئتها معربة عن فرحها الكبير بمستوى الاحتفال والتعاون الذي تمّ بين ادارة المدرسة ولجنة اولياء الامور وبلدية الناصرة والذي حقّق انجازًا رائعا بتنسيق هذا الحفل ونتاج التحديات. مؤكدة بأن المدرسة تهتم بتبني المشاريع التي تفسح للطلاب التعبير والالقاء في شتى المجالات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]