الشريط الأخباري

الآلاف يتوافدون إلى "مركاز همزون Merkaza"

موقع بكرا
نشر بـ 09/12/2017 22:54
الآلاف يتوافدون إلى

يستمر "مركاز همزون " Merkaza بالتميز في فترة الأعياد، وهذه المرة ضمن حملة ومعرض Merkaza Christmas Land ، معرض الميلاد الأضخم في البلاد، والذي من خلاله ستنظم يوميًا احتفالات ميلادية خاصة مع بابا نويل ومفاجآت عديدة، ويتوافد الآلاف من المواطنين إلى مركاز همزون بفرعيه نتسيرت عيليت ويركا للاستمتاع بالأجواء الميلادية وبأسعار كافة المنتجات التي تعتبر الأرخص في السوق.

يقول سمير حمود وهو نائب المدير العام في "مركاز همزون " Merkaza، أن هذا العام الأجواء مميزة جدًا ومعرض الميلاد أيضًا يقدم أكبر تشكيلة في البلاد بأسعار لا منافس لها، نتمنى للجميع أن يستمتعوا وكل عام وانتم بخير.

أجواء رائعة

وتدأب إدارة مجمع "مركاز همازون" Merkaza على أن يدخل العيد إلى كل بيت ليفرح أبناء الأسرة الواحدة، في ظل أسعار مناسبة، وبشروط دفع ملائمة لكل رب أسرة ، حسب إمكانياته، ولتمكين ارباب العائلات من إمكانية شراء اكبر سله مشتريات بالجودة العالية والمميزة .
ويتوجه المسؤولون في "مركاز همازون" Merkaza بأجمل التهاني والتبريكات للطائفة المسيحية ولجميع المحتفلين وكل عام والجميع بألف خير.
إلى ذلك توجه "مركاز همازون" Merkaza برسالة إلى زبائنه الذين يحتفلون كل عام في مجمّع "مركاز همزون" Merkaza ، والذي يتخلل كل ما تحتاجه الأسرة من طلبات خاصة بمناسبة الاحتفالات والأعياد المباركة.
 

الآلاف يتوافدون إلى مركاز همزون Merkaza الآلاف يتوافدون إلى مركاز همزون Merkaza الآلاف يتوافدون إلى مركاز همزون Merkaza الآلاف يتوافدون إلى مركاز همزون Merkaza الآلاف يتوافدون إلى مركاز همزون Merkaza الآلاف يتوافدون إلى مركاز همزون Merkaza الآلاف يتوافدون إلى مركاز همزون Merkaza الآلاف يتوافدون إلى مركاز همزون Merkaza الآلاف يتوافدون إلى مركاز همزون Merkaza الآلاف يتوافدون إلى مركاز همزون Merkaza الآلاف يتوافدون إلى مركاز همزون Merkaza الآلاف يتوافدون إلى مركاز همزون Merkaza الآلاف يتوافدون إلى مركاز همزون Merkaza الآلاف يتوافدون إلى مركاز همزون Merkaza

أضف تعليق

التعليقات

الآلاف يتوافدون إلى "مركاز همزون
[email protected] - 04/12/2017 07:08
الآلاف يتوافدون إلى "مركاز همزون
[email protected] - 04/12/2017 07:08
أجواء رائعة
[email protected] - 04/12/2017 07:08