الشريط الأخباري

مصر: مقتل 11 إرهابياً في مداهمة شمال سيناء

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 28/11/2017 15:57 , التعديل الأخير 28/11/2017 15:57
مصر: مقتل 11 إرهابياً في مداهمة شمال سيناء

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن مقتل 11 إرهابياً وضبط آخرين في إطار حملة أمنية شمال سيناء.

وذكرت الوزارة أنه تمّ استهداف وكرين في مدينتى الإسماعيلية والعاشر من رمضان، لتخزين الأجهزة والمعدات المُعدة للتهريب لشمال سيناء، حيث عُثر فيهما على 238 جهازاً لاسلكياً.

وتمكن قطاع الأمن الوطني من رصد تحرك لبعض قيادات المجموعات الإرهابية في شمال سيناء، يستهدف تنفيذ سلسلة من العمليات العدائية ضد المنشآت الهامة والحيوية ودور العبادة المسيحية للتأثير سلباً على الأوضاع الأمنية والاقتصادية بالبلاد، فضلاً عن تكليف بعضهم بتوفير وسائل الدعم اللوجيستي لعناصر الرصد والتنفيذ.

وجاء في بيان صادر عن وزارة الداخلية المصرية، أنّ "القوات الأمنية حاصرت إحدى المزارع بمنطقة جلبانة في محافظة الاسماعيلية، حيث تتواجد عناصر إرهابية"، وأشارت إلى أنّ هؤلاء "قاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات الأمنية بكثافة، الأمر الذي دفعها للتعامل معهم وأسفر ذلك عن مصرع 11عنصر والعثور على العديد من المضبوطات".

كما أشار بيان وزارة الداخلية المصرية إلى أنّ جهود البحث والمعلومات أسفرت عن تحديد مجموعة من تلك العناصر والأوكار التي يستخدمها هؤلاء للاختباء والتدريب وتخزين أوجه الدعم اللوجيستي تمهيداً لتهريبها إلى المجموعات الإرهابية بشمال سيناء.
 

أضف تعليق

التعليقات

ياحرام مفيش حد أتمسك ولا ايه
غريب - 28/11/2017 04:52