الشريط الأخباري

ترميم كلية " نتسيرت عيليت"- يزراعيل لتبدو في حلّة عصرية

موقع بُـكرا
نشر بـ 28/11/2017 16:00
ترميم كلية

 

بدأت في الأيام الماضية أعمال الترميم في مبنى كلية " نتسيرت عيليت- يزراعيل"، من أجل تحسين وتجميل مظهر المبنى، بحيث يبدو عصريًا ويتلاءم مع زوج العام الجديد المقبل -2018، فصاعدًا- حسبما ورد في بيان صادر عن نتسيرت عيليت بهذا الخصوص.


وجاء في البيان أن مشروع الترميم هو ثمرة تفكير معمق وتخطيط جذري يهدفان إلى توفير بيئة وأجواء تعليمية مريحة وممتعة للطلاب " ويندرج كل هذا ضمن برنامج التحديث والتجديد البلدي الشامل، الذي يقوده رئيس البلدية، رونين بلوت، الذي جاء خصيصًا لمتابعة أعمال الترميم سوية مع المديرة العامة للبلدية- تيرتسا ريباك"- وفقًا لما جاء في البيان.

صرحت المديرة العامة، بأن مبنى الكلية سيبدو بعد الترميم أجمل، من حيث الألوان والتصميم العصري، وأكثر راحة وملاءمة للطلاب والمحاضرين- على حد سواء، مضيفة أن حلم الترميم قد راودها منذ يومها الأول في المنصب، لتصبح صفوف التدريس " صفوفًا ذكية" ولتوسيع نطاق الدورات، وتنظيم دورات جديدة، وإتاحة الفرص أمام فئات وشرائح جديدة للالتحاق بالكلية- كما قالت.
عهد من الحداثة والتقدم
وتبلغ تكلفة مشروع الترميم قرابة مليون شيكل، ويتضمن بالإضافة إلى طلاء المبنى من الداخل والخارج- نقل مكاتب التسجيل إلى مقدّمة الكلية، وإعادة تصميم وبناء الكافيتيريا في مركز المبنى، بأثاث يلائم روح الشباب والعصر، بحيث تصبح ملتقى للحوار والاستمتاع والراحة. كما تقام داخل الكلية اركان وأجنحة تسلط الأضواء على ما حققه الخريجون من إنجازات وتقدم في الحياة المهنية.
وخلصت المديرة العامة الى توجيه الشكر الى رئيس البلدية، على مواكبة ومتابعة للمشروع، ضمانًا لنجاحه.

أضف تعليق

التعليقات