الشريط الأخباري

3 مواطنين عرب من بين القتلى بانفجار المبنى في يافا

موقع بكرا
نشر بـ 27/11/2017 23:35 , التعديل الأخير 27/11/2017 23:35
3 مواطنين عرب من بين القتلى بانفجار المبنى في يافا

تسبب انفجار في بناية سكنية بمدينة يافا – تل أبيب، عن حريق كبير في المبنى وانهيار أجزاء منه ومن المباني المجاورة، مما أسفر عن مقتل 4 أشخاص وإصابة أكثر من 5 آخرين بينهم مواطن بجراح خطيرة جدًا.

ووفق المصادر الطبية، فإن القوات التي وصلت للمكان قالت أن الحديث يدور عن بناية تهدمت تقريبًا جراء الحريق، وأن هنالك شبهات بوجود عالقين داخلها! وفعلا بعدما سيطرت طواقم الاطفاء على الحريق تم العثور على الجثث.

بيان الشرطة

وفي بيانٍ صدر صباح اليوم الثلاثاء من الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت عن ان الانفجار حصل في دكان لبيع مواد البناء، ادى الى انهيار المبنى، واصيب 4 شبان وصفت حالة احدهم بين متوسطة وخطيرة، بسبب الحروق، واصابة الثلاثة الاخرين طفيفة، بالاضافة الى اصابة 3 مواطنين بالهلع.

وفاة 3 اشخاص

وتفيد السُمري، في بيانها، أنه تم العثور على جثتين في المبنى، واحد المصابين اعلن عن وفاته لاحقًا في المستشفى متأثرًا بجراحه، وذكرت السمري في بيانها أن المواطنين الثلاثة هم عرب، أحدهم من يافا والطبيبة، والأخير من الضفة.

3 مواطنين عرب من بين القتلى بانفجار المبنى في يافا 3 مواطنين عرب من بين القتلى بانفجار المبنى في يافا 3 مواطنين عرب من بين القتلى بانفجار المبنى في يافا 3 مواطنين عرب من بين القتلى بانفجار المبنى في يافا 3 مواطنين عرب من بين القتلى بانفجار المبنى في يافا

أضف تعليق

التعليقات