الشريط الأخباري

أروع رحلة يمضيها العشّاق في فيينا!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 27/11/2017 14:00 , التعديل الأخير 27/11/2017 14:00
أروع رحلة يمضيها العشّاق في فيينا!

غالباً ما يبحث العشّاق عن وجهات سفر رومانسيّة وهادئة. فإذا كنت تخططين لرحلة لا تنتسى مع زوجك إختاري النمسا وتحديداً العاصمة فيينا حيث سيستوقفك سحر طبيعتها وروعة معالمها الأثريّة. سنعرّفك إلى أهمّ المكان التي تستحقّ زيارتك في فيينا وأفضل النشاطات التي يمكنك ممارستها.

1- زيارة قصر شونبرون - Schönbrunn Palace

لا تفوّتي خلال رحلتك إلى فيينا فرصة زيارة قصر شونبرون الذي تقصده أعداد كبيرة من السيّاح. ويتميّز هذا القصر بهندسته الملفتة وضخامته، فهو يضمّ 1400 غرفة ذات ديكور فخم وخلّاب. أمّا الحدائق التي تلفّ القصر فهي شاسعة وتضمّ أجمل أنواع الأزهار الملوّنة وأروعها.

2- الذهاب إلى دار الاوبرا - Vienna State Opera

يعتبر دار الاوبرا بتصميمه الهندسي المبهر الذي يعتمد في ديكوره الداخلي على اللونين الذهبي والأحمر ويتميّز بعروضه العالميّة، من أكثر الأماكن الرومانسيّة التي يمكنك زيارتها في فيينا. فلا تترددي أبداً في حضور أحد عروضه المبهرة برفقة زوجك في ظلّ جوّ فنيّ ساحر.

3- القيام بجولة في عجلة فيريس - Wiener Riesenrad

إكتشفي روعة مدينة فيينا وجمالها خلال جولة في الهواء تقومين بها مع زوجك في عجلة فيريس. إجعلي هذه التجربة أكثر تميّزاً واطلبي عشاءً خاصاً أثناء الرحلة في العجلة وإستمتعي به مع شريكك خلال تواجدكما في أعلى نقطة في فيينا.

4- التجوّل في عربة الخيل

احرصي على القيام بجولة هادئة في إحدى عربات الخيول التي تشتهر بها فيينا. ولرومانسيّة أكبر إجعلي رحلتك أثناء الليل، وتعرّفي من خلالها على معالم هذه المدينة التي تحتفظ حتّى اليوم بطابعها الخاص.

أروع رحلة يمضيها العشّاق في فيينا! أروع رحلة يمضيها العشّاق في فيينا! أروع رحلة يمضيها العشّاق في فيينا! أروع رحلة يمضيها العشّاق في فيينا! أروع رحلة يمضيها العشّاق في فيينا! أروع رحلة يمضيها العشّاق في فيينا!

أضف تعليق

التعليقات