بمشاركة الآلاف، من كافة المناطق  قام "مركاز همزون" Merkaza بافتتاح أضخم وأوسع تشكيلة من زينة الميلاد، وشجرة عيد الميلاد التي تجلّت بأجمل حُلة،  ويأتي هذا الاحتفال ضمن الكريسماس لاند، وشمل الافتتاح إضاءة شجرة الميلاد، بالإضافة إلى الأضواء والشموع وزينة الحائط وكل ما يتطلب من تجهيزات، يقدمها مركاز همزون لزبائنه.

وتدأب إدارة مجمع "مركاز همازون" Merkaza على أن يدخل العيد إلى كل بيت ليفرح أبناء الأسرة الواحدة، في ظل أسعار مناسبة، وبشروط دفع ملائمة لكل رب أسرة ، حسب إمكانياته، ولتمكين ارباب العائلات من إمكانية شراء اكبر سله مشتريات بالجودة العالية والمميزة .

يتوجه المسؤولون في "مركاز همازون"  Merkaza  بأجمل التهاني والتبريكات للطائفة المسيحية ولجميع المحتفلين وكل عام والجميع بالف خير .ولن يؤثر الخلل  البسيط الذي حصل هذه الليلة في منطقة خارج البناية، حيثُ تمّ السيطرة عليه بشكلٍ فوري، ولن يؤثر على فعاليات "مركاز همزون" الذي سوف يستمر باستقبال زبائنه ومشاركتهم احتفالاتهم.

إلى ذلك توجه "مركاز همازون"  Merkaza  برسالة إلى زبائنه الذين يحتفلون كل عام في مجمّع "مركاز همزون"  Merkaza ، والذي يتخلل كل ما تحتاجه الأسرة من طلبات خاصة بمناسبة الاحتفالات والأعياد المباركة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]