الشريط الأخباري

" لما بحلم شادي" أمسية خيرية لدعم الأطفال الأيتام، الجمعة المقبل

موقع بُـكرا
نشر بـ 26/11/2017 11:00

 


تنظم جمعية " شادي وأنا"، يوم الجمعة (1.12.17)، أمسية خيرية لدعم الأطفال الأيتام، والأطفال الذين يعيشون في دائرة الخطر والذين ترعاهم مؤسسة خيرية وإنسانية تتواجد في الداخل ومنطقة الضفة، وذلك عند الساعة السادسة مساءً، في قاعة الرشيد في عبلين.
الأمسية ستتخلل فقرات فنية، يقدمها الموسيقي أكرم عبد الفتاح، والفنان عدي خليفة الذي سيقدم عرض ستاند اب كوميدي، وبمشاركة من الفنانة رنا ادريس، الفنان ايمن خليل وسليم خليل.

بالإضافة الى عرض فني راقص لفرقة سما للفن التعبيري، حيث سترتدي الراقصات ملابس من تصميم كرستين زهران وفيفيان شباط.
وعن الأمسية قالت مديرة ومؤسسة الجمعية ليندا سليم: " المشروع خيري وإنساني، نعمل من خلاله لإدخال الفرحة الى قلوب الأطفال المظلومين، والذين يعيشون تحت ظروف عائلية وإنسانية صعبة، ومنهم محرومون من أبسط الأمور، أهمها الدفء العائلي، ونمحنهم المحبة، من خلال شراء الهدايا، والمستلزمات الضرورية للأطفال التي نقدمها لهم من خلال المؤسسات المختلفة.

ريع الحفل سيمنح للأطفال، وهذه السنة، قدمت الجمعية منحة تعليمة لطالبة، ترغب في دراسة البسيخومتري من أجل الالتحاق الى الدراسة الجامعية، حيث سيتم مرافقتها وتأمين المبلغ الجامعي، من أجل تحقيق حلمها.

وباُسم كل طفل ظلمته الحياة نتشرف بوجودكم بيننا للمشاركة بالأمسية ومن اجل المساهمة بإسماع صوت اطفال "شادي وانا".
 

 لما بحلم شادي أمسية خيرية لدعم الأطفال الأيتام، الجمعة المقبل  لما بحلم شادي أمسية خيرية لدعم الأطفال الأيتام، الجمعة المقبل  لما بحلم شادي أمسية خيرية لدعم الأطفال الأيتام، الجمعة المقبل  لما بحلم شادي أمسية خيرية لدعم الأطفال الأيتام، الجمعة المقبل

أضف تعليق

التعليقات