الشريط الأخباري

مفاجأة كريسمس ماركت هذا العام...نجوم "اراب ايدول" والنجم، طوني قطان!

موقع بكرا
نشر بـ 25/11/2017 19:07
مفاجأة كريسمس ماركت هذا العام...نجوم

تتألق الناصرة مرة أخرى هذا العام بحفل "كريسمس ماركت" والذي يجمع الآلاف من المواطنين العرب محولا الناصرة إلى عاصمة الـ 48 الثقافيّة.

وكشف "بكرا" عن قسم من الترتيبات لحفل هذا العام والتي ستشمل العشرات من الفعاليات الثقافيّة والتجاريّة.

ووفق المعلومات التي حصل عليها "بكرا"، فإن شركة "يارا"- للدعاية والإعلان، لصاحبها رجل الاعمال باهر زعبي، قد تعاقدت مؤخرًا مع عددٍ من النجوم الذين من المُفترض أن يقوموا بإحياء ليالي الـ "كريسمس ماركت"، من بينهم الفنان طوني قطان، الفنان المجدلاوي امير دندن، الفنان ابن غزة هاشم محمد عساف والفنان ابن بيت لحم يعقوب شاهين.

وإلى جانب من ذكر من فنانين من المُتوقع مُشاركة العشرات ايضًا من الفنانين المحليين مؤكدين على هوية الناصرة، كأول وأكبر مدينة عربية تستقطب من أكبر المهرجانات لإحياء احتفالات عيد الميلاد.

وفي حديثٍ مع رئيس البلدية، علي سلام، قال لموقع "بكرا": مستمرون وللعام الرابع في إحياء حفل الكريسمس ماركت الأكبر، ليس فقط على صعيد البلاد، إنما يمكن القول دوليًا. الناصرة مدينة السيد المسيح عليه السلام ومن هنا تنطلق الاحتفالات التي ستشمل على العشرات من الفعاليات الثقافيّة والفنيّة التي ستشكل رافعة سياحيّة واقتصادية للبلد. 

لتفاصيل عن حفل الكريسمس ماركت: https://www.facebook.com/Yara.Adv/posts/1554081414671580

مفاجأة كريسمس ماركت هذا العام...نجوم اراب ايدول والنجم، طوني قطان! مفاجأة كريسمس ماركت هذا العام...نجوم اراب ايدول والنجم، طوني قطان! مفاجأة كريسمس ماركت هذا العام...نجوم اراب ايدول والنجم، طوني قطان! مفاجأة كريسمس ماركت هذا العام...نجوم اراب ايدول والنجم، طوني قطان! مفاجأة كريسمس ماركت هذا العام...نجوم اراب ايدول والنجم، طوني قطان!

أضف تعليق

التعليقات