الشريط الأخباري

بعد انتخابه رئيسًا للجبهة، د. عفو اغبارية يؤكد على أهمية وحدة الفروع بكل المناطق

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 25/11/2017 19:00 , التعديل الأخير 25/11/2017 19:00
بعد انتخابه رئيسًا للجبهة، د. عفو اغبارية يؤكد على أهمية وحدة الفروع بكل المناطق

انتخب أعضاء مجلس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، الْيَوْمَ السبت، د.عفو اغبارية رئيساً للجبهة خلفا للرئيس السابق، رئيس لجنة المتابعة العليا، محمد بركة.

وجاء انتخاب رئيس الجبهة الى جانب انتخاب أربعة نوّاب له وهم: دكتور وائل جهشان، ختام واكل، نكد نكد وافراييم دافيدي. ولاقى انتخاب د.اغبارية ترحيباً من قبل أعضاء وعضوات الجبهة عامة وفرع أم الفحم خاصة.

ورفعت جبهة أم الفحم، الشبيبة الشيوعية والحزب الشيوعي، أسمى التهاني والتبريكات لنائب الكنيست السابق، د.اغبارية على منصبه الجديد.

رئيس الجبهة المنتخب حديثاً - د.عفو اغبارية قال بحديثه مع بكرا:" اولاً اشكر اعضاء الجبهة جميعاً والممثلين في مندوبي المؤتمر على منحي هذه الثقة. والتحلي بالروح الدمقراطية في انتخاب هيئة الرئاسة من رئيس ونواب".

وعن الأمور التي سيعمل عليها، يقول:" ثانياً هناك بعض الامور الاشكالية في بعض الفروع التي يجب علينا العمل على تخطيها بوحدة ولحمة الفروع والمناطق لما فيه وحدة التنظيم وتقدمة وتطوره لخدمة مجتمعنا وشعبنا وقضيتنا الوطنية والمجتمعية امام هذة السلطة الغاشمة واليمينيّة المتطرفة".

واختتم كلامه قائلا:" سنعمل على الحفاظ على المؤسسات الوطنية التوافقية بين جميع الاحزاب والمؤسسات السياسية في مجتمعنا وإنجازاتها مثل لجنة المتابعة والقائمة المشتركة ولجنة رؤساء السلطات المحلية والمؤسسات واللجان المنبثقة عنها".

بعد انتخابه رئيسًا للجبهة، د. عفو اغبارية يؤكد على أهمية وحدة الفروع بكل المناطق بعد انتخابه رئيسًا للجبهة، د. عفو اغبارية يؤكد على أهمية وحدة الفروع بكل المناطق بعد انتخابه رئيسًا للجبهة، د. عفو اغبارية يؤكد على أهمية وحدة الفروع بكل المناطق

أضف تعليق

التعليقات