الشريط الأخباري

أفكار غرف نوم صغيرة للعرسان

موقع بكرا
نشر بـ 24/11/2017 14:54
أفكار غرف نوم صغيرة للعرسان

يقع العرسان خلال فترة التحضيرات لزواجهما في مشكلة حول كيفية اختيار ديكور مناسب لغرفة نومهما الضيّقة. لكن مع بعض الافكار العصرية يُمكن حلّ هذه المشكلة واستغلال كلّ المساحات في الغرفة بطرق مبتكرة ومرتّبة.

"هي" اختارت مجموعة من الافكار والنقاط التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند اختيار الديكور المناسب لغرف النوم المودرن والصغيرة.

إنتبهوا عندما تختارون الديكور المناسب للمساحات الضيّقة، عليكم التركيز على نقاط عدّة، أهمّها استخدام الالوان الفاتحة، فهي مريحة للعين وجذّابة في الشكل. وجميل أن تعمدوا إلى انتقاء ورق الجدران الذي يتناسب مع الوان الاثاث.

وهناك نقطة أساسية يجب مراعاتها لدى اختيار اثاث غرفة النوم، وهي ان يكون ناعما وبسيطا. مثلا عليكم باختيار سرير صغير الحجم بدلا من السرير الضخم الذي يأخذ مساحة كبيرة من الغرفة، وحاولوا أن تجدوا سرير يُمكن استغلاله كوسيلة تخزين عن طريق صندوق تحته لوضع الاغراض غير المستخدمة.

ومن ابرز الافكار لإضافة المساحة الى الغرفة وضع عدد كبير من المرايا، فهي تُعطي انطباعاً بأنّ الغرفة أوسع. ويُمكن تعليق مرايا على الخزائن أو على الجدران. كما أنّ الاضاءة الطبيعية لها تأثير كبير على مساحة الغرفة الضيّقة، لذا يُفضّل تصميم شبابيك كبيرة تترك ضوء الشمس يتسرّب إلى الغرفة.

ومن الافكار البسيطة والجيدة ايضا استخدام الرفوف لوضع بعض الاكسسوارات أو الكتب، وهي تحوّلت إلى واحدة من الديكورات الرائجة لمختلف غرف المنزل .

المصدر: هي

أفكار غرف نوم صغيرة للعرسان أفكار غرف نوم صغيرة للعرسان أفكار غرف نوم صغيرة للعرسان

أضف تعليق

التعليقات