الشريط الأخباري

مجلس كفرمندا يصوت لمشروع الإنتقال بكفرمندا من قرية الى مدينة

موقع بُـكرا
نشر بـ 24/11/2017 11:14 , التعديل الأخير 24/11/2017 11:14
مجلس كفرمندا يصوت لمشروع الإنتقال بكفرمندا من قرية الى مدينة


عقد مجلس كفرمندا المحلي مساء يوم الخميس (23.11.2017) جلسة استثنائية في تمام الساعة السادسة لبحث عدد من النقاط وعلى رأسها إنتقال كفرمندا من قرية الى مدينة وتوسعة الخارطة الهيكلية الجهة الغربية.

افتتح الجلسة رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان، والذي بعد استعراضه لنقاط البحث انتقل للحديث عن آخر التطورات والخطوات التي تم انجازها على صعيد الإنتقال الى مدينة، كما وتحدث عن الإيجابيات والتطويرات التي ستستفيد منها كفرمندا من هذا الإنجاز. أعضاء المجلس المحلي أعربوا عن سعادتهم بهذا المقترح وصوتوا لصالح الإنتقال بكفرمندا من قرية الى مدينة، كما وصوّت أعضاء المجلس المحلي لصالح تقديم الخارطة الهيكلية من الجهة الغربية للبلدة.

رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان قال: "اليوم تقدمنا خطوة اخرى نحو الإنتقال بكفرمندا من قرية الى مدينة عصرية ومتطورة، عملنا بجهود كبيرة بمساندة سكرتير عام المجلس المحلي السيد علي زيدان على اتمام جميع المتطلبات والشروط التي وضعتها وزارة الداخلية للإعلان عن كفرمندا مدينة. 

وأضاف: "سنعمل على تعزيز مراكز الحياة الأساسية والمرافق العامة كالمكاتب الخدماتية الحكومية والمرافق الطبية، وأيضا تطوير عمل المحال التجارية وكذلك تطوير الصناعة والتجارة والرياضة. لدينا مشاريع كبيرة لدعم العلوم والأبحاث والهايتك، هذه فرصة لأن أشكر جميع الأعضاء والموظفين في المجلس المحلي على مساعيهم في هذا الموضوع."
اما سكرتير عام المجلس المحلي السيد علي زيدان قال: "أتقدم بجزيل الشكر لأخي وصديقي المهندس طه زيدان ولأعضاء المجلس المحلي الذين حضروا وشاركوا في جلسة المصادقة على تغيير مكانة كفرمندا الى مدينة، هذا اليوم يعتبر تاريخيا لكفرمندا، ليس فقط قفزة نوعية في مجال التطوير الذي يشرف عليه رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان وطاقم الموظفي، انما ايضاً فيه قفزة نوعية من أجل تقديم خدمات أكثر، ميزانيات أكثر ونأمل أن يتم قريبا الإعلان عن كفرمندا مدينة وأن يكون طه زيدان هو أول رئيس بلدية".

مجلس كفرمندا يصوت لمشروع الإنتقال بكفرمندا من قرية الى مدينة مجلس كفرمندا يصوت لمشروع الإنتقال بكفرمندا من قرية الى مدينة

أضف تعليق

التعليقات