الشريط الأخباري

"Amiran" تعقد لقاءً خاصًا لرجال الأعمال العرب

موقع بكرا
نشر بـ 23/11/2017 20:25

تحت عنوان "التّفكير الاستراتيجي والإبداعي في الشّركات"، نظمت شركة Amiran Business planners لصاحبها الاقتصادي امير زعبي، أمس الأربعاء، لقاءً في فندق رمادا أوليفييه في الناصرة، جمع العشرات من رجال ونساء العمل.

وتطرق اللقاء إلى اهمية المساعدات الحكوميّة المتاحة للشركات والتطورات والتحولات في الإقتصاد العالمي ومدى تأثيرها على اقتصادنا المحليّ.

وأدار اللقاء المحاضر الضيف شاكيد جولدمان، مدير "معوف" فرع العفولة، فيما افتتحه الإقتصاديّ امير زعبي.

وركز اللقاء على أهمية التفكير الاستراتيجي وأهمية تطوير أساليب التفكير الاستراتيجي في المصالح العربية، كما تطرق إلى التفكير الإبداعي، وضرورة تطوير ادواته في الشركات والمصالح العربية من أجل النهوض بها.

ويشار إلى أنّ هذا اللقاء يعد الأول من نوعه في المجتمع العربي، اذ تم عرض أدوات وطرق تفكير حديثة تساعد الأفراد على البروز والتميُّز أمام منافسيهم، وتطوير شركاتهم.

ويأت اللقاء في الوقت الذي تشهد فيه البيئات الاقتصادية للشركات العالميّة تغيّرات ديناميكية تتمثل بذبذبات كبيرة، يتخللها غموض وعدم وضوح رؤيا وتعقيدات كثيرة وتفاقم المنافسة لحدّ الشراسة.

Amiran تعقد لقاءً خاصًا لرجال الأعمال العرب Amiran تعقد لقاءً خاصًا لرجال الأعمال العرب Amiran تعقد لقاءً خاصًا لرجال الأعمال العرب

أضف تعليق

التعليقات