الشريط الأخباري

كيف يمكنك أن تقضي يومين مميّزين في ميونيخ؟

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 23/11/2017 14:00
كيف يمكنك أن تقضي يومين مميّزين في ميونيخ؟

تتميّز مدينة ميونيخ الألمانية بطابعها الخاص، وتشكّل محطّة أساسية ومميّزة للعديد من السوّاح. ولقد إخترنا اليوم التركيز على أبرز النشاطات والوجهات السياحية المتاحة في هذه المدينة التي تسهل زيارتها خلال رحلة من يومين، وسنعرضها لك في التالي:

1-التجوّل في وسط المدينة

لا يعتبر وسط المدينة في ميونيخ مخصّصاً فقط للتسوّق والترفيه فقط، إنّما يعكس من خلال أبنيته ذات الهندسة المعماريّة الخاصّة حقبة تاريخيّة مهمّة. لا تتأخّري إذاً في المشاركة بجولة سياحيّة منظّمة في أرجاء هذا الموقع المميز الذي شهد على حروب وأحداث لا زال التاريخ الألماني يذكرها حتّى اليوم.

2- التسوّق في مارين بلاتز

تشكّل مارين بلاتز Marienplatz الساحة الرئيسيّة في ميونخ، ولقد شهدت سابقاً أهمّ البطولات كما كانت مركزاً لمحال تجاريّة مختلفة.

ندعوك لزيارة هذه الساحة الإستثنائيّة ولو لوقت قصير، حيث ستتاح لك فرصة التسوّق في سلسلة من أهمّ المراكز التجارية وتكثر المطاعم المجهّزة لإستقبال السيّاح.

3- الحديقة الإنكليزية

إذا بحثتِ عن أبرز النشاطات التي يجب ان تقومي بها خلال زيارتك لميونخ، فالحديقة الالمانية سيكون لها الاولوية دون شك، وذلك لأنّها أشبه بجنّة خضراء. وأكثر ما يميّز هذا المكان، كثرة النشاطات التي يمكن القيام بها والرياضات المتنوّعة، بالاضافة الى وجود معبد اغريقي في هذه الحديقة يستحق الزيارة!

4- التعرّف إلى ملعب أليانز أرينا

يمكنك خلال هذين اليوم تخصيص بعض الوقت للتعرّف إلى ملعب أليانز أرينا Allianz Arena ذات التصميم الهندسي المبهر والذي يسهل عليك ملاحظته في الصورة أعلاه. يضاء هذا الملعب بطريقة ملفتة وغالباً ما ترتبط ألوان الإضاءة المستخدمة بالنوادي التي تتنافس على أرض هذا الملعب.

كيف يمكنك أن تقضي يومين مميّزين في ميونيخ؟ كيف يمكنك أن تقضي يومين مميّزين في ميونيخ؟ كيف يمكنك أن تقضي يومين مميّزين في ميونيخ؟

أضف تعليق

التعليقات