الشريط الأخباري

تخفيض %25 على منتجات سلسلة SeboCalm BABY

موقع بكرا
نشر بـ 23/11/2017 13:35
تخفيض %25 على منتجات سلسلة SeboCalm BABY

أطلقت شركة سيبوكالم، الشركة المختصة بانتاج مستحضرات تجميل للعناية بالبشرة الحساسة، حملة اعلانية ديجيتالية على سلسلة منتجات SeboCalm BABY. في اطار الحملة اعلنت الشركة عن تخفيض %25 على تشكيلة منتجات السلسلة بالاضافة الى عرض مرهم التحفيض بـ 39 شيكل.

تم تطوير سلسلة منتجات SeboCalm BABY خصيصًا لحماية والعناية ببشرة الطفل الحساسة والناعمة، من اليوم الاول. مستحضرات السلسلة تحضن الطفل بنعومة متسمرة بفضل تركيبة الزيوت الخالصة والمكونات النباتية ، التي تحافظ على البشرة من تقلبات الطقس والاضرار الخارجية. كل المنتجات هي هيبوالرجينيك بدون مادة الفرابين, حيث خضعت واجتازت الفحوصات الطبية للبشرة الحساسة.
المنتجات متوفرة بفروع شبكة سوبر فارم( قسم المواد الطبيعية) وفي الصيدليات الخاصة المختارة. من بين المنتجات يمكن العثور على صابون وشامبو بـ 41.20 شيكل بدلا من 54.90 شيكل. كريم مهدئ لاحمرار الوجه والجفاف بـ 42.20 شيكل، وزيت حمام للطفل بـ 67.50 شيكل. بالاضافة الى ذلك، مرهم تحفيض بسعر خاص 39 شيكل بدلا من 54.90 شيكل.
للمزيد من التفاصيل والنصائح للحفاظ على بشرة طفلكم يمكن زيارة صفحتنا الرسمية باللغة العربية على الفيسبوك او من خلال زيارة موقعنا على الانترنت www.sebocalm.co.il

تخفيض %25 على منتجات سلسلة SeboCalm BABY

أضف تعليق

التعليقات