الشريط الأخباري

"مسيرة" تنظم حفلها الخيري السنويّ وتعزز العطاء المجتمعيّ

نشر بـ 22/11/2017 22:55 , التعديل الأخير 22/11/2017 22:55

بحضور المئات من المهتمين والداعمين، نظّم صندوق مسيرة لدعم الاشخاص مع اعاقة في المجتمع العربي، اليوم الأربعاء الموافق 22.11، حفلا سنوّيا خيريًا.

ونظم الحفل في فندق غولدن كراون في الناصرة حيث تخلله عدد من الكلمات الترحيبية من إدارة الجمعية ولاحقًا تكريم الناشطة زهرية عزب على عطائها وحفل موسيقي قدّم أجمل باقة من اغاني كاظم الساهر وماجدة الرومي. 

وقامت فرقة أنغام الموسيقية بقيادة المايسترو كميل شجراوي بتقديم الباقة والتي لاقت إستحسان واعجاب الجمهور الذي اكد تميّز الحفل. 

ويعّد هذا الحفل الأساسي للصندوق، ويهدف إلى تعزيزِ روح العطاء المجتمعيّ من خلال جمع التبرعات، التي يرصد ريعها لمشاريع وفعاليات تعمل على تمكين ذوي الإحتياجات الخاصة في شتى المجالات.

وفي حديثٍ خاص مع عددٍ من القيميين على البرنامج أكدوا على نجاحه مشيرين أنّ التجاوب والأقبال كان رائعًا، الأمر الذي انعكس بكمية الحضور.

يشار إلى أنّ صندوق مسيرة أسس كمبادرة فريدة من قبل رجال أعمال فلسطينيين بهدف دعم ذوي الإحتياجات الخاصة، من خلال تجنيد اموال وموارد عربية تترجم إلى مشاريع وفعاليات. 

مسيرة تنظم حفلها الخيري السنويّ وتعزز العطاء المجتمعيّ مسيرة تنظم حفلها الخيري السنويّ وتعزز العطاء المجتمعيّ مسيرة تنظم حفلها الخيري السنويّ وتعزز العطاء المجتمعيّ مسيرة تنظم حفلها الخيري السنويّ وتعزز العطاء المجتمعيّ مسيرة تنظم حفلها الخيري السنويّ وتعزز العطاء المجتمعيّ مسيرة تنظم حفلها الخيري السنويّ وتعزز العطاء المجتمعيّ

أضف تعليق

التعليقات