الشريط الأخباري

المحاضر حسين الشاعر في ضيافة مدرسة ترشيحا الشاملة أورط

موقع بكرا
نشر بـ 22/11/2017 12:21
المحاضر حسين الشاعر في ضيافة مدرسة ترشيحا الشاملة أورط


استضافت مدرسة ترشيحا الشاملة اورط ضمن فعاليات السلة الثقافية في المدرسة المحاضر والإعلامي حسين الشاعر من شفاعمرو، حيث التقى طلاب صفوف السابع على مرحلتين وقدم لهم محاضرتين بعنوان " حقق حلمك من اليوم وطالع".
وتحدث الشاعر عن قصص واقعية مؤثرة كيف حقق حلمه منذ صغره في مراحل مختلفة في حياته وما زال يصبو إلى الأحلام القادمة التي يتطلع لتحقيقها من خلال التخطيط والرؤية والأهداف للمدى القريب والبعيد كما قدم نصائح جمة للطلاب في كيفية تخطي مصاعب الحياة والتقدم فيها.
وفي نهاية اللقاءات قامت مديرة المدرسة المربية رندة آغا بتقديم باقة من الورد للشاعر على ما قدمه من عروض شيقة وممتعة وهادفة للطلاب، وشكر بدوره مديرة المدرسة المربية رندة والأستاذ ناهي دكور مدير بيت القيم في المدرسة والأستاذ فهد جريس مركز التربية الاجتماعية لشريحة صفوف السابع والثامن.

 

المحاضر حسين الشاعر في ضيافة مدرسة ترشيحا الشاملة أورط المحاضر حسين الشاعر في ضيافة مدرسة ترشيحا الشاملة أورط المحاضر حسين الشاعر في ضيافة مدرسة ترشيحا الشاملة أورط المحاضر حسين الشاعر في ضيافة مدرسة ترشيحا الشاملة أورط المحاضر حسين الشاعر في ضيافة مدرسة ترشيحا الشاملة أورط المحاضر حسين الشاعر في ضيافة مدرسة ترشيحا الشاملة أورط المحاضر حسين الشاعر في ضيافة مدرسة ترشيحا الشاملة أورط المحاضر حسين الشاعر في ضيافة مدرسة ترشيحا الشاملة أورط

أضف تعليق

التعليقات