الشريط الأخباري

بنك هبوعليم يمنح دعما بقيمة 50 ألف شيكل لجمعية المنارة

موقع بكرا
نشر بـ 22/11/2017 10:59
بنك هبوعليم يمنح دعما بقيمة 50 ألف شيكل لجمعية المنارة


ضمن رؤيا بنك هپوعليم البنك الرائد في البلاد، بالعمل على نمو المجتمع العربي وخاصة الجمعيات الفعالة والتي تقوم بمشاريع مباركة في المجتمع العربي، منح البنك دعما بقيمه 50 ألف شيكل لجمعية المنارة للاشخاص مع إعاقات وذلك في الاحتفال الذي أقيم الاسبوع الماضي في مدينة سخنين، والذي تم فيه اطلاق مشروع "اقرأ تنجح" ومسابقة "الكاتب الصغير" للتشجيع على القراءة في المجتمع العربي والذي بالتعاون مع مجمع اللغة العربية في الناصرة وجمعية المنارة.
وقد حضر الحفل السيد أريك پينتو - مدير عام بنك هپوعليم والسيدة ياعيل الموج مديرة قطاع العلاقات العامة في البنك والسيد جولان شيرمن مدير الخدمات المصرفية العامة. مازن غنايم – رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، السيد أحمد دباح – رئيس مجلس دير الأسد، الدكتور سهيل دياب – رئيس بلدية طمرة، الأب عارف يمين، رجال أعمال، مديرو مدارس، مدراء وموظّفو بنك هپوعليم.

اريك پينتو، مدير عام بنك هپوعليم قال بهذه المناسبة: "يسعدنا في بنك هبوعليم ان نكون جزءً من العمل الجماهيري التطوعي في مشاريع جمعية المنارة ودعم مجهودها في تحقيق الافضل للاشخاص مع اعاقات، نحن في بنك هبوعليم نصبو دوما للمشاركة في البرامج والفعاليات الاجتماعية ومنح الدعم المالي والمعنوي للجمعيات والافراد الذين يعملون لاهداف سامية".

السيدة ياعيل الموج، شددت على رؤية البنك في هذا المجال وقالت : " ينظم بنك هبوعليم العديد من الفعاليات الاجتماعية من خلال استراتيجية واضحة لاهمية المجتمع العربي لدى البنك، والذي يعمل دائما لان يكون شريك حقيقي وداعم للنشاطات المختلفة التي تساعد المجتمع في مختلف نواحي الحياة.
وعن التعاون ما بين جمعية المنارة وبنك هبوعليم، قال نبيل توتري، مدير فعاليات البنك للمجتمع العربي" هذه المره الثانية التي يقوم فيها البنك بتقدم الدعم لجمعية المنارة وبشكل خاص مكتبة المنارة العاليمة والتي تسد احتاجات اصحاب الاعاقات البصرية، حيث ستقوم جمعية "المنارة" بتسحيل سلسلة تعليمية عن موضوع "الادارة المالية الصحيحة" ستكون متاحة للجميع، من اجل كسب المعرفة عن الادارة المالية السليمة في العائلة. وستقوم الجمعية ايضا بتسجيل القصص العشر الفائزة ضمن مسابقة "الكاتب الصغير.
استلم التبرع المحامي عباس عباس مدير ومؤسس جمعية المنارة الذي شكر بنك هبوعليم على التبرع المستمر لجمعية المنارة ولمؤسسات المجتمع العربي واكد ان جمعية المنارة تتمّيز بإستراتيجية عمل للنهوض بمكانة الاشخاص مع اعاقة ومن ضمنها مكتبة المنارة العالمية والاولى من نوعها على الإطلاق في العالم العربي
حيث تتميز المكتبة بمتطوعين يكرسون معظم أوقاتهم لقراءة الكتب بأفضل صوت وَجَودة لتمنح ذوي الاعاقة بالتمتع بالقراءة وتعطي أدوات هامة لتطوير القراءة.
 

بنك هبوعليم يمنح دعما بقيمة 50 ألف شيكل لجمعية المنارة بنك هبوعليم يمنح دعما بقيمة 50 ألف شيكل لجمعية المنارة بنك هبوعليم يمنح دعما بقيمة 50 ألف شيكل لجمعية المنارة بنك هبوعليم يمنح دعما بقيمة 50 ألف شيكل لجمعية المنارة بنك هبوعليم يمنح دعما بقيمة 50 ألف شيكل لجمعية المنارة بنك هبوعليم يمنح دعما بقيمة 50 ألف شيكل لجمعية المنارة بنك هبوعليم يمنح دعما بقيمة 50 ألف شيكل لجمعية المنارة بنك هبوعليم يمنح دعما بقيمة 50 ألف شيكل لجمعية المنارة بنك هبوعليم يمنح دعما بقيمة 50 ألف شيكل لجمعية المنارة بنك هبوعليم يمنح دعما بقيمة 50 ألف شيكل لجمعية المنارة بنك هبوعليم يمنح دعما بقيمة 50 ألف شيكل لجمعية المنارة بنك هبوعليم يمنح دعما بقيمة 50 ألف شيكل لجمعية المنارة

أضف تعليق

التعليقات