الشريط الأخباري

16 مصابًا، معظمهم طلاب مدرسة بحادث اصطدام حافلة بجدار في الناصرة

موقع بكرا
نشر بـ 22/11/2017 09:56
16 مصابًا، معظمهم طلاب مدرسة بحادث اصطدام حافلة بجدار في الناصرة


اصطدمت حافلة طلاب مدرسة صباح اليوم بجدار قرب المستشفى الانجليزي بمدينة الناصرة مما أسفر عن إصابة 14 طالبًا بكدمات وجِراح خفيفة، إضافة لبالغين.

في البيان الذي عممه الناطق بلسان "إيحاد هتسلاه" جاء: أن البراميديك معاوية كبها قال أن الحديث يدور عن حافلة نقلت الطلاب للمدرسة، واصطدمت بجدار قرب المستشفى الانجليزي، تم نقل 14 طالبًا للمستشفى ووصفت إصاباتهم بالطفيفة إضافة لبالغين نقلا جراء إصابتهما بجراح وصفت بين الطفيفة والمتوسطة.

وفي بيان عممته، قالت  المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: صباح اليوم الاربعاء في الناصرة وقع حادث طرقات ذاتي تخلله وعلى ما يبدو فقدان سائق سيارة نقل طلاب مدرسة السيطرة على القيادة مرتطما في جدار ساحة منزل بالجوار ومسفرا الحادث عن اصابة نحو 14 طفل ما بين اعمار 10-12 عاما ومعلمة مرافقة والسائق على ما يبدو طفيفا تم تحويلهم على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى جنبا الى جنب مع مباشرة الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والاسباب والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعد.

16 مصابًا، معظمهم طلاب مدرسة بحادث اصطدام حافلة بجدار في الناصرة 16 مصابًا، معظمهم طلاب مدرسة بحادث اصطدام حافلة بجدار في الناصرة 16 مصابًا، معظمهم طلاب مدرسة بحادث اصطدام حافلة بجدار في الناصرة 16 مصابًا، معظمهم طلاب مدرسة بحادث اصطدام حافلة بجدار في الناصرة

أضف تعليق

التعليقات

الله يشفيكوا يا ولاد صفي نشالله اطلعوا بخير
ديان - 22/11/2017 02:54
انا واحد منهم
حدا - 24/11/2017 09:37